مجوهرات فاخرة من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

مجوهرات فاخرة جديدة من كارتييه, ديور وغوتشي مروراً بتيفاني آند كو, لويس فيتون وغراف وصولاُ إلى ديفيد موريس وشوميه تمّ تصويرها في باريس لأحدث عدد صيفي من مجلّة Something About Rock. 

من شارع فيفث أفنيو في نيويورك إلى ساحة فيندوم التاريخية في باريس، كانت عروض مجوهرات 2024 الفاخرة عرضًا لامعًا للفن المتفرد، حيث عُرضت لوحات قابلة للارتداء مصنوعة من المعادن المتوهجة وأحجار كريمة ملونة.

قلادة Allegoria

قلادة عالية الجودة من الذهب الأصفر من غوتشي  مُزيّنة بالمينا والتورمالين والماس

  من تيفاني آند كو Blue Book Jellyfish سوار

 سوار من البلاتين والذهب الأصفر من مجموعة مُزيّن بالياقوت والتنزانيت وأحجار القمر والماس وخاتم من البلاتين والذهب الأصفر من نفس المجموعة، مُزيّن بالماس والياقوت والتنزانيت وحجر القمر

قلادة Deep Time Skin من لويس فيتون :

كشفت تيفاني آند كو عن مجموعة مكرّسة لألوان المحيطات, واحدة من الألوان المفضلة لمصمّمها الأسطوري جان شلومبرجر, في حين استمتعت العلامة الإيطالية غوتشي بأطياف الفصول الأربعة الملوّنة واستنسختها بألوان قوس قزح من الياقوت والتورمالين. كانت المجوهرات في ديفيد موريس ترنيمة لألوان الأضواء الشمالية السحرية، لكن في لويس فويتون، استُلهمت الإلهام من الألوان اللحمية لأقدم أشكال الحياة، من الفطريات إلى الزواحف.

سوار Louis Vuitton:

سوار Louis Vuitton الفاخر من الذهب الوردي Deep Time Skin، مُزيّن بالماس والياقوت.

سوار David Morris: 

سوار David Morris من الذهب الأبيض Mercurio، مُزيّن بالماس.

أقراط Gucci من Allegoria

في الوقت نفسه، نظرت شوميه إلى السماء، بجواهر مشبعة بأشعة الشمس من البلاتين والذهب الأبيض والذهب الوردي، وسعت ديور للحصول على دافع إبداعي من التطريزات الملونة بالأزهار لمؤسس أتيليه الكوتور الخاص بها واحتفلت كارتييه بالتباينات اللونية لعصرها الفنّي الديكوري، مع إعادة تقديم العقيق الأسود، والبيريدوت والزمرد الأخضر, والمرجان الأحمر المحبوب لدى مديرها الإبداعي آنذاك، جان توسان، لجمهور معاصر

تاج من Chaumet:

تاج قابل للتحويل من Chaumet مصنوع من البلاتين والذهب الأبيض والذهب الوردي Plumes d’or، مُزيّن بالماس، بالإضافة إلى أقراط Parade من الذهب الأبيض والذهب الوردي مزيّنة بالماس.

قلادة Graff: 

قلادة Graff من البلاتين والذهب الأبيض، مُزيّنة بالياقوت الموزمبيقي والماس.

قلادة Le Voyage Recommencé من Cartier

قلادة Cartier الفاخرة من البلاتين Le Voyage Recommencé، مُزيّنة بالبيريدوت، المرجان، العقيق، الزمرد والماس.

كمُزوّد لبعض من أندر الأحجار الكريمة في العالم، أبرزت غراف الجمال الأسمى لزمّردها، الياقوت والياقوت الأزرق مع ترتيبات جرافيكية للماس. بعد كل شيء، كما تقول مديرة التصميم آن-إيفا جيفروي، “هذه الجواهر الرائعة توفر لنا حرية إبداعية لا مثيل لها.”

قلادة Dior Joaillerie: 

قلادة Dior Joaillerie من الذهب الأبيض Délicat، مُزيّنة بالماس، الياقوت، الزمرد، التورمالين، الجارنيت واللاك الأزرق.

قلادة Dior Joaillerie

قلادة Dior Joaillerie من الذهب الأبيض Délicat، مُزيّنة بالماس.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية