معرض ساعات وعجائب ريتشموند-جنيف

أعلن المعرض عن مواعيده، مؤكدًا أنه سيفتح أبوابه للجمهور من 9 إلى 15 أبريل 2024 في “هال دو باليكسبو” بجنيف، وسيتمكّن الجمهور من حضور الحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع الممتدّة لمدّة 3 أيّام، من السبت الموافق 13 أبريل إلى الاثنين الموافق 15 أبريل ببرنامج مقسّم إلى جزئين في “هال دو باليكسبو” وفي قلب المدينة مع حدث مسائي في يوم الخميس الموافق 11 أبريل. الهدف منه هو جعل سكان جنيف والجهات المعنية المحلية أكثر تشاركًا في هذا الحدث الكبير لصناعة الساعات.  ستشارك 11 داراً أحدث إبداعاتها في الهندسة والحرفية والتصميميّة. كما سيسمح للصحافة والتجّار حضور المعرض طوال الأسبوع. يهدف الإصدار لعام 2024 إلى الاستفادة من نجاح العام 2023، ممّا يعزز مكانة جنيف كوجهة دولية لصناعة الساعات.

 سيفتح المعرض أبوابه لأكثر من ثلاثة أيّام للجمهور، ابتداءً من السبت 13 أبريل وحتى يوم الاثنين 15 أبريل، حيث تكشف 54 علامة تجارية معروضة، من الأكثر رمزيّة إلى الأكثر سريّة، عن أبرز ما تقدمه تجربة صناعة الساعات من خلال جولات موجّهة في المختبر والتي تُعدّ المساحة التفاعلية الغارقة في صناعة الساعات المستقبلية، مع التركيز على الابتكار والتعليم.

تعتبر مجموعة ريتشموند الرّاقية والمتميّزة بحرفيّتها وإبداعها وتنوّعها، والتي تجمع بين التنسيق والابتكار التكنولوجي لتقديم منتجات وخدمات استثنائية, مجموعة تنبض بروح الأسرة وطموح وتغذية التراث والقيم الفريدة لدورها وأعمالها مع النمو والازدهار بطريقة مسؤولة ومستدامة على المدى الطويل.

تقدّر ريتشموند روح التضامن والزمالة والولاء والحريّة, فتنجح من خلال احترام وتمكين الأفراد من مختلف الخلفيات. كما تعمل في ثلاث مجالات رئيسية مع دور الصاغة للمجوهرات نعدّد منها: باوسيلاتي، وكارتييه, وفان كليف آند آربيلز,  ومصنّعو السّاعات الخاصة مع أ. لانجه أوند زونه، و بوم اند ميرسييه، وآي دبليو سي شافهاوزن، وياجر لوكولتر، بانيراي، وبياجيه، وروجيه دوبوي, وفاشيرون كونستانتان.

بالإضافة إلى مجموعات الأزياء والأكسسوارات الفاخرة مع علياء، وأز فاكتوري، وكلوي، وديفو، ودنهل، ومونت بلانك، وبيتر ميلار, وجي فور، وبوردي، وسيرابيان،و واتش فايندر أند كو. كما وتدير ريشموند شبكة البيع بالتجزئة عبرالإنترنت مثل نيت-أ-بورتير، وإم آر بورتير، وذا آوتنت، يوكس وقسم او اف اس.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية