نوال الزغبي تتألّق بمجوهرات بقيمة ٥ ملايين دولار في حفل انطلاق حكايا المجوهرات في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في أمسية فنيّة متميّزة أقيمت مساء الأربعاء في قاعة جميرا بيتش أوتيل، شهدت مدينة الذهب “دبي” إطلاق مجلة ” TJT حكايا المجوهرات” الأولى من نوعها كمنصّة إلكترونية باللّغة العربية متخصّصة في أخبار المجوهرات والساعات الفاخرة.بحضور نخبة من الشخصيات البارزة والمشاهير. الحدث، الذي رعته كبرى العلامات التجارية للمجوهرات، مثل سالم الشعيبي للمجوهرات، ومجوهرات لاماركيز، ومجوهرات لوزانج، شهد عرضًا مبهرًا لأحدث تصاميم المجوهرات الفاخرة. الحفل الذي آستمرّ حتى السّاعات الأولى من صباح الخميس، كان مسرحًا لإطلالة مبهرة للنجمة اللبنانية نوال الزغبي، التي أحيت الحفل بحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير العرب.

في الحفل، أعلنت الزغبي عن عشقها لصناعة المجوهرات مرتدية عقدًا بلاتينيًا فاخرًا من تصميم سالم الشعيبي، مرصّع بـ230 قيراطًا من الألماس بالإضافة إلى أقراط وخاتم وساعة مرصّعة بالكامل بالألماس. وقد قُدّرت قيمة المجوهرات التي إرتدتها بخمسة ملايين دولار، ما جعل طلتها محور أحاديث الحفل.

بالإضافة إلى العرض المتألّق للمجوهرات، تخّلل الحفل مقابلات حيّة مع الحضور من قبل المقدّمين المتألّقين “رودولف هلال” و”نهى نبيل”، حيث شارك العديد من الضيوف تجاربهم وانطباعاتهم عن المجوهرات و التصاميم المعروضة. كما أتيحت الفرصة للمصمّمين لعرض مجوهراتهم والتحدّث عن فنون الصناعة والإبتكارات الجديدة التي يقدّمونها.

من الوجوه البارزة التي شهدت الحدث، حضر كل من الفنان ماجد المصري، الممثّلة مي كساب، والممثّلة اللبنانية ماغي بو غصن, والفنان وسام حنا، والفنانة السورية “شيرين سايس” التي أطربت الحضور بصوتها العزب بميدلي غنائي لأبرز النجوم و الأغاني العربية , والإعلامية السورية هبة حيدري, والـ Influencer الكويتية “عايشه العقيل” المختصّة بالموضة, وأحمد عنيزان” مدير العلاقات العامة والتطوير بمؤسّسة Salem Alshueibi , و“ميساء عسّاف” خبيرة المظهر والصورة, والرائعة “فاطمة الزهراء الفيلالي”, والممثلة المصرية “هدى الاتريبي”, والممثلة الشابة “مريم الجندي”. بالإضافة إلى العديد من كبار الشخصيات والنخب الاجتماعية في الإمارات والعالم العربي.

كما تضمّن الحفل عرضًا لمجوهرات من مختلف العلامات التجارية البارزة في المنطقة، مؤكدًا على الدور الرائد لمجلة “حكايا المجوهرات” في تسليط الضوء على أرقى التصاميم وأفخم الإبداعات في عالم المجوهرات. وتهدف “TJT حكايا المجوهرات” التي تُقدّم نفسها كمنصّة مبتكرة تهدف إلى تعزيز ثقافة الجمال والأناقة في المنطقة و دعم المواهب الناشئة والمشاريع المتوسّطة والصغيرة لمصمّمي المجوهرات الذين يسعون لترك بصمة في عالم المجوهرات الفاخرة من خلال تدريبهم وتوفير منصّة لعرض منتجاتهم على نطاق واسع. كما يأتي إطلاق هذه المنصّة تأكيدًا على مكانة دبي كعاصمة للفخامة والتميز في المنطقة.

 دعم هذا الحدث لا يؤكّد فقط على مكانة دبي كمركز للفخامة والأناقة، بل يُعزّز أيضًا من مكانة المجلّة كمنبر هام لكلّ المهتمين بصناعة المجوهرات الفاخرة على مستوى العالم.هذا الحفل لم يكن فقط تظاهرة لعرض المجوهرات، بل كان فرصة لتعزيز التواصل بين العلامات التجارية وعشّاق هذا الفن، ممّا يفتح آفاقًا جديدة للتعاون والإبداع.

 تفضّلوا بزيارة موقعنا الإلكترونيّ thejewelrytales.com وتابعونا عبر منصّات التّواصل الاجتماعيّ للإطّلاع على أحدث العروض والمجموعات الحصريّة. نتطلّع إلى الترحيب بكم في عالم TJT “حكايا المجوهرات”، حيث يلتقي الجمال بالأصالة.

للمزيد من المعلومات:مديرة العلاقات العامّة: سابين الصيّاح
البريد الإلكترونيّ: Marketing@thejewelrytales.com

اشترك لتصلك النشرة الشهرية