تألّقي بخواتم الأظافر الفاخرة من لا بيلا: جمالٌ لا يُقاوم وتصاميم مميزة حائزة على براءة اختراع

تعني كلمة “لا بيلا” باللغة الإيطالية “المرأة الجميلة”، وقد أصبحت طريقة عالمية لوصف الجمال المرتبط بعالم الأنوثة. تكرّم مجموعة مجوهرات “لا بيلا” هذا العالم الساحر من الأنوثة والحسية بتقديم قطع فاخرة ومبتكرة.

خواتم الأظافر

استمتعي بخطوط الذهب اللامعة والألماس على أظافرك لإضفاء لمسة رائعة على المانيكير الجميل. خاتم الأظافر هو ابتكار عصري و فريد من مجوهرات لابيلا, أضاف نوع جديد من المجوهرات تضفي على أظافرك مظهر فاخر من خلال تزيينها بالألماس. يمكن أن يكون هدية رائعة للفتيات ذات الأظافر الجميلة والأنيقة. يتميّز خاتم الأظافر بخفة وزنه وسهولة ارتدائه، وهو بالتأكيد ملفت للنظر لمظهرك المدهش.

عندما تفكرين في الحصول على مجوهرات مخصصة من الدرجة الأولى، يجب أن تكون خواتم الأظافر جزءًا منها! تقدم لك مجوهرات “لا بيلا” مجموعة واسعة من خواتم الأظافر الفريدة والمتألقة المصنوعة من الذهب والألماس. إن الجمع بين اللمسة الفاخرة للألماس والذهب المستخدم في خواتم الأظافر هو بالتأكيد فاخر وفريد من نوعه. قومي بمطابقة خواتم الأظافر الجميلة مع الأقراط للحصول على مظهر فاخر وفريد من نوعه للمجوهرات، حصريًا في بوتيك “لا بيلا”.

يمكن أن تكون خواتم الأظافر هدية رائعة لفتاتك ذات الأظافر الجميلة والأنيقة، وتقديمها في مناسبات مختلفة مثل الزفاف والخطوبة. يمكنك دائمًا تخصيص تصميم خاتم الأظافر حسب رغبتك، ويمكنك أيضًا الشراء عبر الإنترنت أو زيارة أيّ من متاجر لابيلا للمجوهرات في الإمارات, أو في أي من نقاط البيع المعتمدة لدى مجوهرات الفردان في قطر و السعودية..

تعتبر “لا بيلا” واحدة من مبتكري صيحات المجوهرات، وقد قدمت هذا النوع الجديد من المجوهرات وأطلقت عليه اسم “خواتم الأظافر”. تفخر “لا بيلا” بامتلاك حقوق الطبع والنشر لهذا النوع من المجوهرات، والتصاميم والمنتجات الأصلية هي فقط تلك التي تصنعها “لا بيلا”. تعرفي معنا على مجموعة ” خواتم الأظافر”.

خاتم الفراشة 

استمتعي بإضافة لمسة من الأناقة والرقي إلى إطلالتك مع خاتم الفراشة من لابيلا، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمزيّن بأحجار الألماس البراقة. هذا الخاتم ليس مجرد قطعة مجوهرات، بل هو تعبير عن الجمال والفخامة التي تستحقها كل امرأة. يبلغ سعره $1,500.

خاتم الشمس

استمتعي بجمال وفخامة خاتم الشمس من مجموعة لا بيلا الذي يجمع بين الأناقة والفخامة في تصميم رائع. يمنحك هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصّع بالألماس، لمسة راقية ومتميّزة لإطلالتك، ويبلغ سعره $1,800.

خاتم أظافر وردة

سواء كنت تبحثين عن إكمال مظهرك في المناسبات الخاصة أو ترغبين في إهدائه. إن خاتم “أظافر وردة” من “لابيلا” المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصّع بالألماس هو الاختيار المثالي. استمتعي بإضافة لمسة من الأناقة والرقي إلى أظافرك مع هذا الخاتم الفريد الذي يعبّر عن الجمال والفخامة التي تستحقينها. يبلغ سعره $2,400.

خاتم النجمة

يجمع تصميم النجمة بين الفخامة والبساطة ليمنحك إطلالة فريدة ولافتة للنظر مثل النجوم، سواء كنت تستعدين لمناسبة خاصة أو تبحثين عن هدية مثالية لشخص مم يّز، فإن خاتم النجمة المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصّع بالألماس سيضفي على أظافرك بريقًا لا يقاوم، لا تترددي في اقتناء هذا الجمال الذي يعبر عن شخصيتك الراقية والأنيقة، يبلغ سعره $ 1,300.

خاتم أظافر أنجيلينا

اكتشفي الفخامة مع خاتم الأظافر من لا بيلا، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمزيّّن بالألماس عالي الجودة، هذا الخاتم الأنيق يجمع بين اللمسة الفاخرة للماس والبريق الرائع للذهب الأبيض ليمنحك إطلالة متألقة وجذابة. لا تترددي في اقتناء هذا الخاتم الفريد الذي يعبر عن ذوقك الرفيع ويضفي لمسة من الفخامة على كل مناسبة. يبلغ سعره $5,000.

خواتم الأظافر – ميكس أند ماتش

خواتم الأظافر من “لابيلا” هي تجسيد للأناقة والجمال المبتكر، فهي ليست مجرد إكسسوارات بل هي لوحات فنية مصغرة تعبر عن روح المرأة وتفرّدها. تمتاز مجموعة خواتم الأظافر بخاصية الميكس أند ماتش الفريدة، ممّا يتيح لك تنسيقها بطرق عديدة مع مجوهرات أخرى، مثل مجموعة شهرزاد الرائعة، عبر سلسال اليد الأنيق. تُضيف كل قطعة من هذه المجموعة لمسة سحرية إلى إطلالتك، وتجعلك متألّقة ببريق لا يقاوم، فتصبحين أميرة حقيقية في كل مناسبة. “لا بيلا” تمنحك الفرصة لتبتكري أسلوبك الخاص، حيث يلتقي الفن بالتألق في تناغم ساحر يترك بصمة لا تُنسى.

تتواجد مجموعتنا المميّزة في قلب دبي، حيث يمكنكم زيارتنا في دبي مول فاشن أفنيو، ودبي هيلز مول، والجاليريا مول في جزيرة المارية بأبوظبي. كما وتتوفّر مجوهراتنا الراقية لدى وكيلنا المعتمد الفردان للمجوهرات في قطر والسعودية، حيث تتجلّى الفخامة والرقي.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية