بياجيه تحتفل بقوّة وأناقة المرأة الإماراتية في يومها الخاص

في شهر أغسطس، احتفلت بياجيه بقوّة وأناقة المرأة الإماراتية التي تميّزت بتأثيرها الكبير في مختلف المجالات. وبينما نكرّم هذه المواهب الاستثنائية، يسرّ بياجيه أن تكشف عن إصدار محدود من ساعة “ليملايت غالا”، التي تمّ تصميمها بالتعاون مع المصمّمة الإماراتية المبدعة شمسة العبّار.

إبداع عربي بلمسات راقية

تُجسّد ساعة “ليملايت غالا” الجديدة من بياجيه جوهر التعاون المبدع بين التقليد والحداثة، حيث استلهم ميناء الساعة تصميمه من “التوكن” الأيقوني لشمسة العبّار، الذي يحمل في طيّاته جمالية الطابع العربي الأصيل. يدمج هذا التصميم الفريد بين التفاصيل العربية العريقة وبين فلسفة تصميم بياجيه الفاخرة، ما يجعل هذه الساعة تحفة فنيّة تعكس الأصالة والرقيّ في آن واحد.

تفاصيل ساعة ليملايت غالا بريشيوس

تأتي ساعة “ليملايت غالا بريشيوس” بحجم 26 مم، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. العلبة مرصّعة بـ 38 ماسة قطع بريليانت تزن حوالي 2.53 قيراط، ممّا يضفي على الساعة بريقاً لا مثيل له. يتميّز ميناء وسوار الساعة بتصميم “ديكور بالاس” الفاخر المصنوع أيضاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. تتضمّن الساعة حركة كوارتز من تصنيع 157P، ممّا يضمن دقّة وموثوقية الأداء. يبلغ سعر هذه الساعة الفريدة 75,000 دولاراً أمريكياً.

بهذا التعاون المميّز، تؤكّد بياجيه التزامها بتقدير وتمكين المرأة الإماراتية، وتقدّم تحفة فنيّة تعبّر عن القوة والأناقة التي تتحلّى بها. إنّ ساعة “ليملايت غالا” ليست مجرّد ساعة، بل هي رمز لتقدير الفن والجمال، وتأكيد على التزام بياجيه بمواصلة الابتكار والشراكات التي تحتفل بالتراث والثقافة. إنّها دعوة مفتوحة لكلّ من يسعى لاقتناء قطعة فاخرة تروي حكاية من الفخامة والتفرّد، وفي الوقت ذاته تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية