أجمل ساعات الألماس لمظهر أنيق في حفل زفافك

في عالم الأناقة والفخامة، تلعب الساعات دورًا بارزًا ليس فقط كأداة لقياس الوقت بل كقطعة فنية تعكس الذوق الرفيع وتجسد الجمال الأبدي. لكل عروس تبحث عن لمسة من البريق والتألق في يومها المميز، نقدم مجموعة من أروع ساعات الألماس التي تجمع بين الدقة العالية والتصميم الأنيق. سواء كان اختيارك يميل نحو الكلاسيكية الخالدة أو الجرأة المعاصرة، فإن هذه الساعات المرصعة بالألماس ستضيف إلى طلتك لمسة من السحر لا تُنسى.

ساعة “L’Heure Du Diamant Round” من “Chopard”

ساعات ألماس فخمة تزين معصم عروس 2024

تلتقط «شوبارد» بمهارة جمال الألماس في ساعة «L’Heure du Diamant Round» الساحرة، التي تعتبر الأفضل لكل عروس عصرية، إذ جمعت هذه الساعة بين الأناقة والتصميم العصري والأحجار الكريمة أيضاً. صُنعت هذه الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ورصعت بـ2.23 قيراط من الألماس الأبيض المختار بدقة، ما يمنحها بريقاً لا يضاهى بسعر 45.200 دولارً اميركياً.

ساعة ” Lady Datejust” من “Rolex”

تُعد «رولكس ليدي ديت جست» مثالاً للأناقة والأداء الوظيفي في آنٍ واحد، فهذه الساعة المصنوعة بدقّة والمرصّعة بالألماس المتلألئ العالي الجودة، تقف بمثابة شهادة على إتقان «رولكس»، الذي لا مثيل له في صناعة الساعات الفاخرة. تمّ تزيين كل تفاصيل الساعة (السوار، والعلبة، والميناء) بالألماس، فهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومُرصعة بـ 596 ألماسة قطع بريليانت. يبلغ سعرها 122.000 دولاراً أميركياً.

 ساعة “Crazy Flower Full Baguette” من “Breguet”

“Crazy Flower Full Baguette” ساعة يد مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، تأتي بحزام مرصع بـ193 بتلّة من قطع الألماس على إطار متحرّك بوزن 58.87 قيراطاً. والقرص مُرصّع بـ66 ألماسة تقريبًا، والميناء الداخلي مرصوف بـ 206 الماسات. أمّا السّوار، فمرصّع بـ130 ألماسة قطع باغيت بوزن 22.10 قيراطاً. وتوجد حلقة فصل خارج المركز مرصعة بـ 20 ألماسة قطع باغيت بوزن 0.46 قيراط. العدد الإجمالي للألماس المرصّع يدوياً هو 615 ألماسة خالية من العيوب بوزن إجمالي يزيد عن 82 قيراط. السعر هو 1.7 مليون دولار.

ساعة “Serpenti Spiga High Jewellery” من “Bvlgari”

تجمع ساعة «Serpenti Spiga High Jewellery»، المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بين جرأة «Serpenti»، وأسطورة «Spiga»، وبين التصميم المعاصر والإلهام الروماني. ولتكرار فكرة اللانهاية، تم نحت سوارها الملتف بنمط ساق القمح التجريدي، ورُصع بـ425 ألماسة مستديرة بقطع بريليانت، كما أن الميناء مرصوف بالكامل، ومحاط بإطار مرصع بالألماس، ومكتمل بعقارب ومؤشرات زرقاء، ما يزيد قيمة الساعة الثمينة. يبلغ سعرها 147.000 دولاراً أميركياً.

ساعة “Limelight Gala Precious Watch” من ” Piaget”

أُعيد تصميم ساعة «Limelight Gala»؛ لتكون ساعة أوتوماتيكية من الذهب الوردي والألماس والياقوت بقطر 32 ملم، مع علبة مستديرة أنيقة معززة بعروتين ممتدتين غير متماثلتين. وتَعرض هذه الساعة ذات الإصدار المحدود الميزة المميزة للساعة الأصلية. ويتمّ إبراز صورتها الجذّابة من خلال قطع الألماس والياقوت المتألّقة، التي تشكّل تدرّجاً ورديّاً على الإطار، وبحزامها الساتان الأبيض المقترن بميناء عرق اللؤلؤ. وتجسّد هذه السّاعة الفاخرة للمرأة هالة مميّزة من الأنوثة. يبلغ سعرها  72,500 دولاراً اميركياً.

ساعة “Lady Nuit Des Papillons” من “Van cleef & Arpels”

ساعة «Lady Nuit des Papillons» من أجمل الساعات، التي يمكن للعروس التألق بها في ليلة العمر، إذ تأتي بسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مطليّ بالروديوم ومرصّع بألماس دائري، مع إطار من الذهب الأبيض مطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بالألماس المستدير، وقرص دوّار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطليّ بالروديوم مع الماسات مستديرة وياقوت مستدير بعدد إجمالي يبلغ 1,723 ماسة بوزن 18.2 قيراط و503 ياقوت بإجمالي وزن 6.44 قيراط.

كما وتحتوي على غطاء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديوم مرصّع بألماس دائري وكمثري، إضافة إلى تاج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديوم مع ياقوتة مستديرة ومشبك من الذهب الأبيض مطليّ بالروديوم عيار 18 قيراطاً. تمّ تطويرها حصرياً لدار” فان كليف آند آربلز” من الماس«DEF» و«IF» إلى ألماس «VVS»، فضلاً عن الحركة الميكانيكية ذات التعبئة اليدوية المجهزة بوحدة 12 ساعة. تبلغ قيمتها  369,463 دولاراً اميركياً.

ساعة “Precious Emerald” من “Harry Winston”

تعد ساعة «Harry Winston» من أكثر الساعات التي تحمل قصة مميزة واستثنائية، إذ إنّها مستوحاة من العالم الطبيعي، وتمّ تزيين الساعة بأغلى أنواع الألماس، إذ تمّ تقديمها لإعادة ابتكار الزخارف العزيزة، لتأتي بسوار من البلاتين مرصّع بالألماس، بالإضافة إلى الذهب عيار 18 قيراطاً، وتأتي على شكل زهور مُرصّعة بالألماس. تتراوح قيمتها عادةً بين 8,000 دولاراً أميركياً في الحد الأدنى و5,150,000 دولاراً أميركياً لأغلى نسخة.

ساعة “Twombly” من “Graff”

تُعدّ هذه الساعة الأنيقة من دار «غراف» (Graff) للمجوهرات إعادة إنشاء لدوّامات التدفق الحر في لوحات الفنان سي تومبلي، وتأتي بتصميم انسيابي مُذهل من الألماس الملفوف حول المعصم، ويبلغ وزنها الإجمالي 26.30 قيراطاً، وتعرض تيّارات متصاعدة من قطع الألماس المستديرة والباغيت، وميناء من الألماس المرصوف. يبلغ سعرها 400.000 دولاراً أميركياً.

في الختام, كل ساعة من هذه المجموعة تحكي قصة فريدة، تعبيرًا عن التقاليد العريقة والحرفية المتقنة التي تميز أشهر دور الأزياء والمجوهرات في العالم. إن اختيار إحدى هذه الساعات ليس مجرد اختيار لإكسسوار، بل هو استثمار في قطعة فنية سترافق العروس في رحلتها الجديدة، مضيفةً إليها بريقًا يعكس فرحة اللحظات وعمق المشاعر. في يوم الزفاف، حيث تتجلى لحظات العمر بكل تفاصيلها، تصبح هذه الساعات الرمز الأبدي للجمال والأناقة، ورفيقة كل لحظة تألق وسعادة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية