أجمل مجوهرات عيد الفصح: 3 اقتراحات لا تُقاوم!

مع قدوم فصل الربيع ونسائم عيد الفصح، تُزهر إطلالاتنا بألوان الحياة والجمال، وتتزين الأرجاء بألوان الزاهية وتتحول الأجواء إلى مشاهد طبيعية ساحرة، ومع هذه الأجواء الساحرة، تأتي الفرصة أيضًا لإبراز جمالنا وأناقتنا من خلال اختيار المجوهرات المناسبة، فما أجمل أن تتزيني بقطع تعبر عن مشاعر الفرح والتجديد، وتضفي لمسة ربيعية على إطلالتك! 

تابعينا في رحلة فريدة عبر سطور هذا المقال، واكتشفي أجمل قطع المجوهرات التي تناسب عيد الفصح وتضفي لمسة أنيقة على إطلالتك.

 3 سمات أساسية تميز مجوهرات الربيع

تتميز مجوهرات عيد الفصح بخصائص فريدة تُميّزها عن غيرها من مجوهرات المناسبات الأخرى، إليكِ بعض أبرز هذه السمات:

استخدام الألوان الزاهية والمشرقة التي تعكس أجواء البهجة والانتعاش التي يتميز بها فصل الربيع،  ونجدها تستخدم على نطاق واسع في مجوهرات عيد الفصح مثل الوردي أو الأزرق أو الأخضر أو الأصفر. 

المجوهرات المصممة بزخارف مستوحاة من عناصر الطبيعة مثل الأزهار والفراشات والطيور، مما يضفي عليها طابعًا رومانسيًا وأنثويًا يلائم أجواء الربيع

التصاميم المستوحاة من الرموز الدينية حيث  يرتبط عيد الفصح بالعديد من الرموز الدينية، مثل الصليب، الذي يُعدّ رمزًا للمسيحية، والبيض، الذي يُعدّ رمزًا للحياة الجديدة.

بناءً على هذه السمات، يمكنكِ اختيار القطع التي تُناسب ذوقكِ الشخصي لتبرزي بأناقة وأنوثة في أي مناسبة خلال عيد الفصح، وفيما يلي سنقدم لك مجموعة من الاقتراحات المميزة التي يمكنك الاستلهام منها.

قلادة Fabergé Heritage من الذهب الأصفر والألماس والفيروز 

تُعرف فابرجيه بصنعها للقطع الاستثنائية، ومن أشهرها بيضة فابرجيه الشهيرة، ونُقدم لكم اليوم قلادة “Heritage Yellow Gold Diamond & Turquoise Guilloché Enamel Clover Surprise Locket”.

هذه القلادة الفريدة من نوعها مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مرصّعة بالمينا الفيروزية المنقوشة والماسات البيضاء المستديرة، وتعبيراً عن البهجة والمفاجأة واكتشاف الجمال، أخفت فابرجيه بداخلها زهرة رباعية الأوراق مزينة بالمينا الخضراء، يبلغ قطر القلادة 22 ملليمترًا، وتأتي مع سلسلة ذهب أصفر عيار 18 قيراط بطول 50 سم، ويقدر سعرها بحوالي 12500 دولار.

خاتم تيفاني T الفيروزي

احتفلي بأجواء الربيع المتفجرة مع خاتم تيفاني T الفيروزي، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ويُزينه حجر فيروزي رائع، يمتاز هذا الخاتم بتصميمه الأنيق والجريء، حيث يشكل حرف T ببساطة شكله الأساسي، ليمنحك إطلالة عصرية ومميزة.

يتميز الفيروز، بألوانه الطبيعية المتنوعة التي تمنح كل خاتم تفرداً خاصاً، وبلونه المشرق سيمنحك المزيد من البهجة والتجديد في موسم الربيع بأسلوب عصري، حيث يعتبر خاتم تيفاني T الفيروزي جزءًا من مجموعة تيفاني T الشهيرة، التي ترمز إلى الروابط القوية التي تربطنا بالآخرين، ويبلغ سعره 2350 دولار.

أقراط لاكي سبرينج من فان كليف أند آربلز

تُعد أقراط Lucky Spring من Van Cleef & Arpels خياراً مثاليًا لمجوهرات عيد الفصح والربيع، حيث صممت لنا الدار العريقة مجموعة Lucky Sprin خصيصًا للاحتفال بالربيع من خلال تصميمات إبداعية ومعبرة، فهذه الأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار عرق اللؤلؤ الأبيض، مما يمنحها بريقاً أنيقاً، لتضيف لمسة ربيعية ساحرة إلى إطلالتك، وتناسب جميع الأذواق، سواء كنت تفضلين الكلاسيكية أو النمط المعاصر، ويقدر سعرها بحوالي: 5,405 دولار أمريكي.

ـــــــــــــــــــــــ

اشترك لتصلك النشرة الشهرية