أفكار هدايا مجوهرات عيد الأم: دليلك لإسعادها في يومها الخاص

مع اقتراب عيد الأم، نبحث جميعاً عن هدايا تعبّر بصدق عن مدى حبنا وامتناننا لأمهاتنا، وعن كلّ الحبّ والتضحيات التي قدمنها لنا بلا كلل، ومن بين هذه الهدايا القيمة، لا شكّ أنّ المجوهرات الفاخرة تأتي في مقدمة الاختيارات المتاحة، لذا، نقدّم لكم مجموعة من الأفكار المميزة من المجوهرات الفاخرة، التي يمكنكم الاختيار من بينها لإسعاد أمهاتكم في هذا اليوم الخاص.

إليكِ بعضُ أفكارِ هدايا مجوهراتِ عيدِ الأمّ

في عيد الأم، نحتفل بتلك الرابطة الأبدية التي تربطنا بأمهاتنا، تلك الرابطة التي تُمثّلُ رمزًا للحبّ والتضحيةِ والامتنانِ، ومن بين هدايا مجوهرات عيد الأم، تُعدّ الخواتمُ من أفضلِ الخياراتِ تعبيرًا عن مشاعرنا تجاهَ أمهاتنا، فهي رمزًا للحبّ والوعدِ والاعتزازِ بأمّهاتنا، وكذلك إلى رباطِنا الدائمِ بهنّ.

القلائد:

تُعدّ القلائد من أفضلَ خياراتِ هدايا مجوهرات عيد الأم، فهي تُرمزُ إلى الأناقةِ والجمالِ، تلك السماتٍ التي تُميّزُ العديدَ من الأمّهات. وتُضفي قلائدُ الأحجارِ الكريمةِ لمسةً من الرقيّ والذوقِ الرفيعِ على إطلالاتِ الأمّهات، وبشكل عام تعشقُ النساءُ في جميع أنحاء العالم ارتداءَ القلائدِ المُتنوعةِ لإضفاءِ لمسةٍ خاصةٍ على إطلالاتهنّ في المناسباتِ المميّزة، إذا كنتِ تفكّرين في شراء قلادةٍ لأمّكِ للاحتفالِ بعيد الأم، فقد قُمتِ بخيارٍ رائعٍ، إذ لا يمكن للمرأةِ أن تكتفي بعددٍ محدودٍ من القلائدِ في خزانةِ مجوهراتها.

بمناسبة عيد الأم، نقدم لكم مجموعة “أمي دنيتي” من مجوهرات جوهرة، إحدى أشهر ماركات المجوهرات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم مجوهرات جوهرة كل عام مجموعة مميزة من المجوهرات بعنوان “أمي دينيتي” والتي تجسد رمز الحنان والعطاء في أجمل تصاميم المجوهرات التقليدية والعصرية بميزانيات مختلفة تبدأ من 1200 درهم.

هذه المجموعة مصنوعة من الذهب الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراط، وفي وسطها كلمة “أمي” بالخط العربي منقوشة بشكل ساحر، وتقدم تشكيلة واسعة من القلائد المصممة بأشكال مختلفة لتناسب جميع الأذواق، من قلائد Farfalla الرقيقة إلى قلادات دنيتي المُرصّعة بالألماس، وقلادات فيفانتي ذات الألوان البراقة، لذا، ترقّبي مجموعة “أمي دنيتي” لهذا العام واختاري من بينها هدية مميزة لأمكِ تُعبّر عن حبّكِ وامتنانكِ لها.

الخواتم: 

تعتبر الخواتم رمزاً للتعبير عن الحب والامتنان الأبدي، وفي عيد الأم يمكنك التعبير عن مشاعرك تجاه والدتك من خلال خاتم فاخر بتصميم مميز يخلد ذكرى هذه المناسبة المهمة لها ويجعلها تشعر بمشاعرك تجاهها، لذلك اخترنا لكِ بعض الاقتراحات من مجموعات داماس لعيد الأم، حيث توفر داماس مجموعة مميزة من أروع مجموعات المجوهرات وأكثرها رواجاً لديها لتوفر لك المزيد من حرية الاختيار، لتتأكد أنك قد اخترت الخيار المناسب لتقدم إلى نبع الحنان هدية تليق بكرمها وحبها وإخلاصها. 

  • خاتم كنزي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط يتميز بجماله الساحر، حيث يزينه مزيج ساحر من الأحجار الكريمة. يتألق الخاتم بالرودوليت الأحمر، الذي يعتبر رمزًا للحب والعاطفة، والسترين البرتقالي، الذي يعبر عن الطاقة والحيوية، وحجر الجمشت الأرجواني، الذي يرمز للفخامة والرقي، مع قطع سداسية ذهبية مصقولة تعزز هذا التصميم الفريد، ويبلغ سعر هذا الخاتم  3054 درهمًا.
  • خاتم “لايس” من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بتصميم مميز يتكون من تعليقتينِ الأولى من حجر الملكيت الأخضر الرائع، والثانية من نقوش ذهبية متقنة مستوحاة من فن الأرابيسك، كما أن الخاتم مزين بـ 0.04 قيراط من الألماس البراق، ويبلغ سعره 2975 درهماً.

الأساور: 

منذ القدم، اعتادت النساء في جميع أنحاء العالم على تزيين معاصمهن بالأساور، وفي بعض الثقافات، ترتبط أنواع محددة من الأساور بالأمومة، فعلى سبيل المثال، كلما ازداد عدد أساور المرأة في قبائل الماساي وسامبورو بشرق إفريقيا، ارتفع مكانتها في المجتمع، ولأن كل أم تستحق أن تشعر بالحب والتقدير، أظهر حبك لأمك بهدية خاصة من المجموعة من الأساور الجميلة التي اخترناها لكِ من ماركة La Marquise:

  • سوار Flex© Twin Pearl & Diamond هو تجسيد للرقي والأناقة، مصنوع يدوياً من الذهب عيار 18 قيراط، ومرصع باللؤلؤ المتلألئ والألماس الأبيض، بتصميم مريح ومرن يضمن سهولة الارتداء مع مظهر مميز، سعره 4,450 درهماً إماراتياً.
  • سوار “Lumière© Round & Baguette Diamond 9mm”  هو قطعة فريدة مصنوعة يدويًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعة بالألماس الأبيض عيار 1.06 قيراط، يبلغ سعره 18,950 درهماً إماراتياً. 

الساعات الفاخرة

في كلّ أمّ، تكمن امرأةٌ راقيةٌ وذات شخصيةٍ متفرّدة، وفي عيد الأمّ  نحتفي علامة الساعات اوميجا بها من خلال هذه الساعات التي صُمّمت خصيصًا للوقت الذي تمنحه لنفسها، استوحي من هذه الهدايا التي تعكس أناقة أمّكِ واهتماماتها، وامنحها لحظاتٍ خاصةً تتألق فيها وتشعر بالتميّز.

  • تجسد ساعة سيماستر اكوا تيرا 38 ملم من أوميغا التعريف الحقيقي للأناقة، حيث يبعث تصميمها روح البحر، مع استخدام أجود المواد والحركات في تصنيعها، ففي هذا الإصدار، تم صنع الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب Sedna™ عيار 18 قيراطًا، كما أن الميناء يتميز باللون الرمادي، ونافذة للتاريخ عند موضع الساعة 6، في حين أن العقارب والمؤشرات على شكل مركب شراعي مصنوعة أيضًا من ذهب Sedna™ عيار 18 قيراطًا، وتعمل الساعة بحركة أوميغا ماستر كرونوميتر كاليبر 8800، المعتمدة من المعهد الفيدرالي السويسري للمترولوجيا (METAS) بأعلى معايير الصناعة، ومقاومة للماء حتى 150 متراً، واحتياطي طاقة يصل إلى 55 ساعة، ويقدر سعرها بحوالي 33,225 درهماً. 

اشترك لتصلك النشرة الشهرية