إطلالات باميلا الكيك في مسلسل كريستال

منذ بداية عرضه في مايو الماضي، استطاع مسلسل كريستال أن يخطف الأنظار، ويحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة شاهد VIP. وقد حظي المسلسل باهتمام كبير من الجمهور، ليس فقط بسبب الحبكة الدرامية المشوقة، ولكن أيضًا بسبب إطلالات النجمات بالعمل، وبالأخص النجمة باميلا الكيك، التي تألقت بمجموعة من الإطلالات الأنيقة العصرية والتي نسقتها مع المجوهرات الفاخرة.

الأناقة والجرأة عنوان إطلالات باميلا الكيك في مسلسل كريستال

 تألقت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك بإطلالاتها الأنيقة في مسلسل كريستال، حيث اختارت تصاميم فساتين أنيقة ومواكبة للموضة، بالإضافة إلى اختيار المجوهرات الفاخرة، تجسد باميلا شخصية عليا كرم، وهي شخصية متسلطة وقوية، تتسم بالطموح والقسوة، وتعمل كمصممة أزياء، لذا اتسمت اختياراتها في المسلسل بالذوق الرفيع والجرأة في نفس الوقت، ونجحت بالفعل في التعبير عن هذه الصفات من خلال إطلالاتها الرائعة في المسلسل.

 تدور قصة المسلسل حول عليا كرم، مصممة الأزياء التي تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن شقيقها باسل يحاول السيطرة على الميراث، تقع عليا في حب الدكتور جواد فياض، وتقع في العديد من الصراعات، تمثل الإطلالات الفخمة في المسلسل أحد العوامل التي ساهمت في نجاحه، لاسيما وأن أحداثه تدور في بيئة عربية راقية.

لذا تتمتع بإطلالات باميلا التي استخدمت الملابس والمجوهرات للتعبير عن شخصية عليا بشكل مميز الأناقة والروح العصرية للشخصية، فمن خلال اختيارها الرائع للأزياء والمجوهرات،  لتتجاوز الألوان والتصاميم المعتادة لتنسج قصصاً فريدة تعبر عن الشخصية الاستثنائية لعليا، وهو ما ساهم في نجاح المسلسل وجذب الانتباه لأداء باميلا الكيك المميز.

واعتمدت باميلا على اختيارات جريئة للملابس والمجوهرات من حيث التصاميم والألوان أيضاً، وهو ما يحاكي وظيفتها في المسلسل كمصممة أزياء مميزة ذات شخصية قوية ومختلفة، وهو ما يظهر في تعاملها مع جميع الشخصيات، وفي اختياراتها أيضاً للإطلالات التي تظهر بها، فاختارت الفساتين القصيرة والمتوسطة الطول، والبدلات الأنيقة، التي اتسمت بألوانها الجذابة والعصرية، واعتمدت على المجوهرات الناعمة والأنيقة، التي تناغمت مع إطلالاتها.

من أبرز ما يميز اختيارات باميلا من المجوهرات في المسلسل هو اختيار الأقراط الكبيرة في الحجم أو المتدلية، والتي تتناسب مع شخصيتها القوية والجريئة في المسلسل، وظهرت في إحدى الحلقات وهي ترتدي حلقًا على شكل ورقة شجر بحجم متوسط، مما أضفى عليها لمسة أنيقة وبسيطة.

ومرة أخرى ظهرت وهي ترتدي حلقًا مرصعًا بالألماس، طويل ومتدلي، مما أعطاها مظهرًا راقيًا وجذابًا، واختارت على نفس النهج حلقًا آخر بنفس الشكل تقريبًا، لكن باللون الأسود، مع وجود حجر بارز باللون الأسود أيضًا، مما أعطاها مظهرًا جريئًا ومميزًا.

 وكررت اختيارها لنفس الأسلوب في الحلق، ولكن مع حجم أكبر يشمل الأذن كاملة، ويخرج منه أطراف مدببة بحجم الأذن، ثم تنزل منه سلاسل الماس المتدلية، مما أعطاها مظهرًا عصريًا وملفتًا للنظر.

ومن أبرز إطلالاتها اعتماد اللونين الوردي والبرتقالي معاً في بدلة ذات تصميم عصري أنيق، مع حلق دائري بتصميم بسيط، وحجم كبير، بينما ظهرت في إحدى الحلقات بإطلالة أنثوية جريئة، مع قصة كتف غير متماثلة من اللون الأسود اللامع، ونسقت معها أقراط مستطيلة الشكل ومرصعة بحبات اللؤلؤ، بالإضافة إلى ارتدائها حذاء مخملي أسود اللون.

 كما أن إطلالتها في المسلسل لم تخلو من بعض اللمسات الكلاسيكية بأسلوب عصري مميز، فاختارت أقراط مميزة وعصرية متدلية بحجم كبير، مع  جاكيت جيليه رسمي لاقى رواجاً كبيراً هذا الموسم، مع بنطال كلاسيكي بنفس اللون والقماش، تميز بقصته الواسعة، مع قميص أبيض اللون.

 أما عن اختياراتها للقلائد، فأول ما يلفت الأنظار هو القلادة الماسية المرصعة بالأحجار الكريمة في الصورة الإعلانية الرسمية للسلسلة، والتي تجمع بين اللون الأبيض والأحمر العنابي، كما ظهرت خلال الحلقات وهي ترتدي قلادة التمساح الشهيرة، كما اعتمدت قلادة ذهبية على شكل سلسلة من الخواتم متوسطة الحجم في بعض الحلقات.

كانت هذه بعض إطلالات باميلا كيك في مسلسل كريستال، والتي لاقت اهتماماً كبيراً من الجمهور، حيث تم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعبر عن الذوق الرفيع في اختيار الملابس والإكسسوارات التي تعكس طبيعة الشخصية.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية