إطلالة الممثلة جميلة عوض في حفل زفافها

أقامت الفنانة المصرية جميلة عوض حفل زفافها يوم أمس الخمس مع المونتير أحمد حافظ في فندق The Citadel  في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

وكانت قائمة الحضور مليئة بالنجوم، حيث شارك في الحفل عمرو دياب، ومصطفى قمر، وخالد الصاوي، ونجلاء بدر، وأحمد عز، والمنتج محمد السبكي، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وعمرو يوسف وكندة علوش، ومنى زكي، ولقاء سويدان، ومحمد حماقي. وحضر الحفل أيضًا المخرج عمرو سلامة وزوجته، والكاتب والسيناريست تامر حبيب، وميمي جمال، وليلى علوي، وأنوشكا، وشيرين التي قامت بتهنئة الفنانة المعتزلة راندا والدة العروس، وشهدت لحظات مؤثرة حيث قدم والد العروس عادل عوض ابنته للزوج، ورقص مع العروس في لحظة مؤثرة أخرى.

تألّقت العروس بفستانٍ أنيق ومميّز من الدانتيل الأبيض والقماش اللمّاع من توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وتزيّنت بعقد ماسي وخاتم سوليتير وأقراط من الألماس اللامع والذهب الأبيض عيار 18 قيراط من مجوهرات Amgad Ghaly التي زادت من جمال إطلالتها في يوم زفافها.

تخلّل الحفل الكثير من المحطات التي خطفت الأنظار، كرقص العروس مع والدها على المسرح، ثمّ مع عريسها المونتير أحمد حافظ، وبعدها مع المدعوين، بالإضافة إلى غناء نجوم مصر احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية