الساعات الوردية طريقتك للدعم والتوعية بسرطان الثدي 

يعد سرطان الثدي من أكثر أنواع السرطان شيوعاً لدى النساء حول العالم، وفي عام 2022، تم تشخيص إصابة أكثر من 2.3 مليون امرأة بسرطان الثدي، وتسبب في وفاة أكثر من 685 ألف امرأة، لذلك تم إطلاق العديد من المبادرات والحملات بهدف التوعية بالمرض والتشجيع على الكشف المبكر، ومن المبادرات التوعوية المنتشرة عالمياً هي ارتداء المجوهرات والإكسسوارات الوردية، بما في ذلك الساعات الوردية، خاصة في شهر أكتوبر الذي يعرف عالمياً بشهر التوعية بسرطان الثدي، وفي هذا السياق، قدمت لنا العديد من العلامات التجارية الفاخرة تصاميمها المميزة للساعات الوردية كمساهمة منها في التوعية، لذلك جمعنا لكم بعض تصاميم الساعات الوردية من أشهر العلامات الفاخرة والتي يمكنكم الاختيار من بينها كمشاركة في التوعية بالمرض ودعم المحاربات من المرضى.

ساعات اليد الوردية: رمز للتضامن والتوعية بسرطان الثدي

يعد استخدام الساعات الوردية إحدى الطرق التي يمكن استخدامها للتوعية بمرض سرطان الثدي، وإعلان التضامن مع المحاربات المرضى خلال شهر أكتوبر، حيث يعبر اللون الوردي عن الأنوثة والحنان والحساسية، ويعكس أيضاً الجهود المبذولة لمكافحة سرطان الثدي، تعتبر الساعات قطعة من المجوهرات التذكارية التي يمكن أن تحمل لنا تذكيراً قوياً بأهمية التوعية والكشف المبكر عن المرض.

تهدف الساعات الوردية إلى رفع مستوى الوعي بسرطان الثدي وجمع الأموال للبحث العلمي والرعاية،  فهي تساعد في تسليط الضوء على هذه القضية الصحية الهامة وتحفيز الناس على إجراء فحوصات منتظمة لسرطان الثدي، تتميز الساعات الوردية عادةً باللون الوردي، وهو اللون الذي تم اعتماده للتوعية بسرطان الثدي، وعادة ما يتم التبرع بجزء من عائدات بيع هذه الساعات لدعم منظمات رعاية مرضى سرطان الثدي.

وبالتالي، يمكن للأفراد الذين يشترون هذه الساعات أن يشعروا بالرضا عن مساهمتهم في دعم هذه القضية المهمة، حيث يمكن للساعات الوردية أن تقدم الدعم النفسي والروحي للأشخاص الذين يعانون من سرطان الثدي، لأنها تعزز الشعور بالتضامن والدعم المتبادل، لذلك هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة التي تنتج الساعات الوردية للتوعية بسرطان الثدي، ومن بينها: Cartier، Chanel، Rolex.

إليكم بعض أشهر ساعات اليد الوردية:

ساعة Louis Vuitton Tambour Slim Color Blossom PM Q1K0B 

ساعة فاخرة مخصصة للنساء تتميز الساعة بتصميمها الأنيق والرقيق، ومصنوعة من مواد عالية الجودة، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والماس، الساعة لديها ميناء وردي اللون مع علامات ساعات باللون الذهبي، عقارب الساعة والدقائق باللون الذهبي أيضًا، وهي مطلية بمادة الفسفور لتسهيل قراءة الوقت في الظلام، الساعة لديها حزام مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الوردي، وهو مزود بمشبك من الفولاذ المقاوم للصدأ، الساعة مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا.

ساعة Chopard Happy Sports Watch 2P Diamond 3P Pink Sapphire Cartier Pink Ribbon Breast Cancer Awareness  27824542:

ساعة نسائية أنيقة ومتطورة، تتميز بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام جلدي وميناء صدفي، كما أنها مرصعة بماستين و3 أحجار كريمة وردية اللون، وتعتبر هذه الساعة خيارًا مثاليًا للنساء اللاتي يبحثن عن ساعة أنيقة وراقية في نفس الوقت، ويمكنك ارتداؤها في شهر أكتوبر للمساعدة في التوعية بسرطان الثدي.

ساعة Cartier Roadster Steel Pink Ribbon Breast Cancer Awareness Watch W62043V3 2675

تأتي الساعة بإصدار محدود من تصميم “Breast Cancer Awareness” ولها قرص وردي به خطوط في المنتصف، وتحتوي أيضًا على أرقام رومانية وعرض للتاريخ عند الساعة 3. تأتي الساعة مع سوار كارتييه من الفولاذ المقاوم للصدأ إبزيم قابل للطي، كما تأتي الساعة أيضًا مع حزام كارتييه من الساتان الوردي القابل للتبديل بسهولة بدون أدوات.

إذا كنتي تبحثين عن طريقة لإظهار دعمك، ففكري في شراء ساعة يد وردية، فهي رمزًا مؤثرًا للتوعية بسرطان الثدي و  تذكير للناس بأنه من المهم الاهتمام بصحتهم والكشف المبكر عن أمراض الثدي.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية