بيونسيه وتيفاني آند كو: شراكة أيقونية

استمراراً للنجاحات المشتركة التي جمعت علامة المجوهرات الفاخرة Tiffany & Co وسفيرتها النجمة العالمية بيونسيه، ارتدت بيونسيه سوار Tiffany Lock المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس وحجر التورمالين الأزرق المذهل خلال حفلها على جولة النهضة العالمية في دالاس، والمصنوع خصيصًا لها، ويأتي ذلك تكريمًا للون الأزرق الأسطوري الخاص بعلامة تيفاني آند كو.

بيونسيه تتألق بسوار Tiffany Lock في جولة Renaissance World Tour  

خلال حفلها في جولة RENAISSANCE WORLD TOUR في دالاس، تألقت النجمة العالمية بيونسيه وهي ترتدي سوار Tiffany Lock المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بالألماس والتورمالين الأزرق المذهل، وهو اللون الأسطوري لعلامة Tiffany & Co.

وهو سوار فريد من نوعه صُنع خصيصًا لسفيرة الدار بيونسيه، حيث قام حرفيو تيفاني بتصميم سوار Tiffany Lock، وترصيعه يدوياً بالماسات المستديرة مع أكثر من 4 قيراط من التورمالين الأزرق النادر للغاية والمطلوب بشدة  في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا – كنوع من التحية والتكريم لهذا اللون الأسطوري رمز العلامة والمعروفة بإسم Tiffany Blue®.

بيونسيه و Tiffany & Co يطلقان مجموعة Return to Tiffany® x Beyoncé

منذ أن أعلنت المغنية العالمية بيونسيه عن شراكتها مع علامة المجوهرات الفاخرة تيفاني آند كو في عام 2021، حظيت هذه الشراكة باهتمام كبير من محبي الموضة حول العالم، حيث قدم الثنائي معًا العديد من النجاحات المشتركة من حملات إعلانية مذهلة كانت بيونسيه بطلتها، كما أطلقت Tiffany & Coمجموعة مجوهرات خاصة بالتعاون مع بيونسيه، والتي لاقت نجاحاً كبيراً.

وكجزء من هذه الشراكة، أطلقت Tiffany & Co، مجموعة Return to Tiffany x Beyoncé، وهي مجموعة مستوحاة من الجولة الدولية الأخيرة لنجمة البوب بيونسيه، “Renaissance”، والتي تحتفي بالثقافة والموسيقى السوداء، ويتجلى هذا الإلهام في التصاميم الهندسية المعقدة للمجموعة، والتي تعتبر بمثابة تكريم وتحية للثقافة الإفريقية. 

تقول السيدة إيلسا بيريتي، المدير الإبداعي في تيفاني آند كو: “تعد بيونسيه أيقونة ثقافية وعالمية، وأنا فخورة بأن أعمل معها في هذه المجموعة المذهلة، لقد استلهمنا من جولة بيونسيه العالمية “Renaissance” ، والتي تحتفل بالثقافة السوداء والموسيقى السوداء، وتتجلى هذه الإلهام في التصاميم الهندسية المعقدة للمجموعة، والتي تُعد تحية للثقافة الإفريقية.”

وتتميز مجموعة Return to Tiffany x Beyoncé بتصميماتها الأنيقة والعصرية التي تحمل بصمة بيونسيه الفنية، وتضم المجموعة مجموعة متنوعة من القطع، مثل العقود والقلائد والأقراط والخواتم، المصممة من الذهب الخالص أو الفضة الإسترليني ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة النادرة، مثل التورمالين الأزرق.

جدير بالذكر أن تيفاني آند كو سوف تتبرع بجميع أرباح مبيعات مجموعة Return to Tiffany® x Beyoncé إلى منحة About Love Scholarship، وهي منحة دراسية تهدف إلى دعم الطلاب السود في دراساتهم العليا، متوفرة الآن حصريًا على Tiffany.com.

تعد شراكة بيونسيه وتيفاني آند كو شراكة أيقونية، حيث تجمع بين اثنين من أكبر الأسماء في عالم الموضة والترفيه، وقد ألهمت هذه الشراكة العديد من الأشخاص حول العالم، وأظهرت كيف يمكن للموضة والفن أن يتعايشا معًا بشكل مثالي.

وقد أثمرت هذه الشراكة عن مجموعة Return to Tiffany x Beyoncé المذهلة، حيث تتميز هذه المجموعة بتصاميمها الأنيقة والعصرية، والتي تحمل بصمة بيونسيه الفنية، لذلك تعد مجموعة Return to Tiffany x Beyoncé خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن قطعة مجوهرات فاخرة ومتميزة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية