تامر حسني نجم الجماهير وعاشق الساعات الفاخرة!

يُظهر الفنان المصري الشهير تامر حسني حسه الرفيع للموضة والأناقة من خلال اهتمامه الواضح بالإكسسوارات وخاصة ساعات اليد الفاخرة، حيث يمتلك تامر حسني مجموعة متنوعة من ساعات اليد الراقية من بين أشهر الماركات العالمية مثل رولكس، وباتيك فيليب، وريتشارد ميل، وأوديمار بيغيه التي ظهر بها مؤخراً في كليبه الأخير “موحشتكيش” حيث ظهر يرتدي ساعة Audemars Piguet Royal Oak، وهي من الساعات المفضلة للعديد من المشاهير وعشاق الساعات الفاخرة.

تامر حسني يلفت الأنظار بساعة Audemars Piguet Royal Oak في أحدث كليباته

لفت الفنان المصري تامر حسني الأنظار في أحدث كليباته “موحشتكيش” بساعة Audemars Piguet Royal Oak، إحدى أفخم ساعات العلامة التجارية السويسرية، وقد أشاد العديد من جمهور تامر حسني باختياره لهذه الساعة، حيث اعتبروها مناسبة لإطلالته الأنيقة والمميزة.

تُشعل ساعة Audemars Piguet Royal Oak Selfwinding الأنيقة والبسيطة، المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، والتي تعمل بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، أجواء كل مكان تتواجد فيها، حيث تتميز هذه الساعة بتصميمها الفريد، والذي يعكس تراث العلامة التجارية السويسرية، ويزيد الميناء الأزرق المدخن الجديد من جمال الساعة ويجعلها أكثر جاذبية، ويبلغ سعر هذه الساعة حوالي 67,150 دولار أمريكي.

 ولا يعد هذا الظهور الأول لتامر حسني مع ساعة Audemars Piguet Royal Oak ، حيث سبق له أن ظهر مرتديًا هذه الساعة في العديد من المناسبات الأخرى، ويبدو أن تامر حسني من محبي هذه الساعة الفاخرة، ويحرص على ارتدائها في المناسبات المهمة.

ففي إحدى حملاته الإعلانية، ظهر الفنان المصري تامر حسني مرتديًا ساعة Audemars Piguet Royal Oak Selfwinding Chronograph، وهي ساعة فاخرة تتميز بتصميمها الأنيق ووظائفها العملية، حيث تُصنع هذه الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتميز بحجمها الصغير (38 ملم)، والذي يناسب معظم الإطلالات. كما تتميز بميناء “Grande Tapisserie” المميز من Audemars Piguet، والذي يأتي باللون الأزرق الليلي “Bleu Nuit nuage 50”.

تعمل هذه الساعة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، وتتميز بوظائف الكرونوغراف، والتي تتيح للمستخدم قياس الوقت بشكل دقيق، كما تتميز باحتياطي من الطاقة يصل إلى 40 ساعة، تبلغ قيمة هذه الساعة حوالي 38,090 دولار أمريكي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن ساعة فاخرة وعملية.

3 ساعات بارزة من مجموعة ساعات تامر حسني الفاخرة

 يمتلك الفنان المصري تامر حسني مجموعة متنوعة من ساعات اليد من أشهر الماركات العالمية، والتي تعكس ثروته ومكانته الاجتماعية، فبحسب موقع “Celebrity Net Worth”، تبلغ ثروة تامر حسني حوالي 10 ملايين دولار. وتشمل ساعاته مجموعة من أبرز العلامات التجارية، مثل:

ساعة Rolex Datejust 41mm

من أبرز ساعات الفنان المصري تامر حسني ساعة Rolex Datejust 41mm، وهي ساعة كلاسيكية أنيقة تتميز بتصميمها البسيط والهادئ، تُصنع علبة الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتميز بمظهرها الأنيق واللائق، كما يأتي ميناء الساعة باللون الرمادي الداكن، مما يعزز من جمالها ورقيها، تبلغ قيمة هذه الساعة حوالي 8400 دولار أمريكي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن ساعة فاخرة وأنيقة.

ساعة Panerai Luminor 1950 GMT Ceramica 

وفي إطلالة لافتة، ظهر الفنان المصري تامر حسني مرتديا ساعة Luminor 1950 GMT Ceramica من ماركة Panoray الفاخرة، تتميز هذه الساعة الفريدة بتصميمها العصري الأنيق، مع علبة وإطار مصنوع من السيراميك الأسود الأنيق، وميناء أسود يبرز عقارب مضيئة ومؤشر مميز للمنطقة الزمنية الثانية.

 وتشمل وظائفها أيضًا مؤشر احتياطي الطاقة على ظهر العلبة، والتقويم، وحزام جلدي بني بإبزيم دبوسي، يتمتع محرك الساعة باحتياطي طاقة مذهل يصل إلى 3 أيام، مما يضمن دقة الأداء واستمراريته. ويبلغ سعر هذه التحفة الفنية 11,200 دولار أمريكي ويقتصر إنتاجها على 1500 قطعة فقط، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مجموعة لمحبي الساعات الفاخرة.

ساعة Audemars Piguet Royal Oak Offshore

ويبدو أن ساعات AP هي الخيار المفضل للنجم المصري في كثير من الإطلالات، ففي أحد حفلاته، ظهر تامر حسني مرتدياً ساعة يد فاخرة من ماركة Audemars Piguet. كانت الساعة من طراز Royal Oak Offshore، ويبلغ قطرها 44 مم.

تتميز الساعة بتصميمها الجريء والمميز، حيث تتميز بإطار ثماني الأضلاع مصنوع من السيراميك الأسود. أما الجسد فهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، بينما الميناء أسود اللون، يحيط به علامات ساعة كبيرة وواضحة، بالإضافة إلى مؤشرات للتاريخ واليوم.

حركة الساعة هي كاليبر 3120 ذاتية التعبئة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. تتميز الحركة بدقة تصل إلى 50 ساعة ومزودة بـ 59 حجراً كريماً، سوار الساعة مصنوع من المطاط الأسود، ويتميز بمشبك منفصل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، يبلغ سعر الساعة حوالي 50,500 دولار أمريكي.

ساعة Audemars Piguet Royal Oak: الخيار المفضل للمشاهير

تمتلك العلامة السويسرية الشهيرة AP مجموعات متنوعة من الساعات الفاخرة، ومن أشهر مجموعاتها هي Audemars Piguet Royal Oak. هذه المجموعة المميزة تحتوي على أكثر من 100 ساعة بإصدارات وتصاميم متنوعة وفئات سعرية مختلفة تناسب جميع الأذواق.

ولعل أبرز ما يميز مجموعة Audemars Piguet Royal Oak هو تصميمها الجريء والعصري، والذي يجعلها خيارًا مفضلًا لدى العديد من المشاهير، ومن أبرزهم:

  • النجم عمرو دياب الذي ظهر مرتديًا ساعة من طراز Royal Oak Chronograph محدودة الإصدار بحجم 41 مم. تتميز هذه الساعة بتصميمها الأنيق وإطارها المصنوع من البلاتينوم، يبلغ سعرها حوالي 120,000 دولار.
  • لاعب كرة القدم محمد صلاح الذي ظهر مرتديًا ساعة من طراز Royal Oak Perpetual Calendar Openworked مقاس 41 مم. تتميز هذه الساعة بتصميمها الفريد وإطارها المصنوع من السيراميك الأسود، يبلغ سعرها حوالي 395,000 دولار.
  • الفنانة هيفاء وهبي التي ظهرت مرتدية ساعة من طراز Royal Oak مقاس 33 مم. تتميز هذه الساعة بتصميمها الكلاسيكي وإطارها المصنوع من الذهب الوردي المرصع بالماس، يبلغ سعرها حوالي 50,600 دولار.
  • الفنان أحمد سعد الذي ظهر مرتديًا ساعة من طراز Royal Oak Offshore مقاس 43 مم، تتميز هذه الساعة بتصميمها الرياضي وإطارها المصنوع من السيراميك الأسود، يبلغ سعرها حوالي 40,000 دولار.

تعكس هذه الساعات فخامة ورقي العلامة التجارية Audemars Piguet، كما أنها تعكس ذوقًا رفيعًا لدى المشاهير الذين يرتدونها.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية