جوليا روبرتس تتألق بأحجار شوبارد في حملة Chopard Loves Cinema

لطالما تألقت النجمة العالمية جوليا روبرتس كوجه إعلاني لمجموعتي Happy Sport و Happy Diamonds منذ عام 2021، والآن تخطو خطوة أكبر لتكون ملهمة لجميع مجموعات المجوهرات والساعات النسائية الراقية من شوبارد.

واحتفالاً بهذه الشراكة المميزة، تعاونت شوبارد وجوليا روبرتس لإطلاق حملة مذهلة تجمع بين شغفهما المشترك بالسينما، حيث تمزج بين بريق المجوهرات وفخامة الساعات وسحر عالم السينما، هذه الحملة التي تحمل عنوان “Chopard Loves Cinema” هي عبارة عن سلسلة رقمية تتكون من 12 حلقة مثيرة تمتعنا بمشهد ساحر يعكس أجواء السينما. 

تعرض السلسلة الرقمية، من إخراج جيمس جراي، مجموعة من الحملات التي تستكشف إبداعات الدار من المجوهرات والساعات الراقية، والتي اختارتها جوليا بنفسها، حيث تجسد جوليا روبرتس وشوبارد شعوراً حقيقياً بالفخر والفرح والتألق، وتقدمان لعشاق السينما والمجوهرات تجربة لا تُنسى تحمل بين طياتها سحرًا لا يقاوم.

يقول المخرج جيمس جراي: “جوليا روبرتس شخصية شخصية استثنائية، نجمة سينمائية حقيقية، ولديها أيضًا حس فكاهي رائع، ولم تدع نجاحها يؤثر عليها، لقد كنت أتطلع دائمًا إلى العمل معها، نحن أصدقاء، ونحترم ونحب بعضنا البعض، واعتبر يومي سعيدًا إذا تمكنت من اضحاكها، إنه لمن دواعي سروري دائمًا العمل معها، لأن الكاميرا تحبها كما أحبها أنا! كل من جوليا وشوبارد يجسدان الجوهر الحقيقي للسعادة، لذلك كانت فرصة عظيمة للعمل معهم في هذه الحملة.”

“Chopard Loves Cinema” احتفال بفن الإبداع

تحتفل شوبارد بعالم السينما من خلال صفحة “Chopard Loves Cinema” على موقعها الإلكتروني، وتقدم تجربة استثنائية ورحلة غامرة في عالم الفن السابع، حيث تشارك محبيها شغفها بالسينما، من خلال عرض إبداعاتها من المجوهرات والساعات الراقية التي صممت خصيصاً للأفلام المميزة، وتسلط الضوء على ارتباطها الوثيق بعالم السينما منذ عقود.

وتُتيح للزوار فرصة مشاهدة مقاطع فيديو حصرية تظهر كواليس صناعة هذه القطع الفريدة، بالإضافة إلى عرض مجموعة من أروع إبداعات المجوهرات والساعات التي ظهرت على السجادة الحمراء في أهم المهرجانات السينمائية، وتشاركنا قصصًا ملهمة عن النجمات اللاتي ارتدين مجوهراتها، وتقدم لمحة عن لحظاتهن الخاصة على الشاشة. 

كما يتيح للمستخدمين فرصة المشاركة في الأنشطة التفاعلية على موقعها، مثل مسابقة “Guess the Movie” واختبار معرفتهم بتاريخ شوبارد في عالم السينما، وبذلك تُقدم “Chopard Loves Cinema” تجربة غنية تُشعل خيال عشاق السينما وتُلهمهم، وتُظهر التزام شوبارد بدعم الفن والإبداع، وتُقدّم للجمهور فرصة فريدة للاطلاع على إبداعاتها الفريدة التي تُجسد سحر وعظمة الفن السابع.

جوليا روبرتس تتألق بأجمل المجوهرات من شوبارد في حملة “Chopard Loves Cinema”:

تُبهرنا النجمة العالمية جوليا روبرتس في حملة “Chopard Loves Cinema” بإطلالات ساحرة تُبرز جمالها الطبيعي وتُكملها بقطع مجوهرات فاخرة من شوبارد، إليكم أبرز القطع التي ظهرت بها جوليا روبرتس في الحملة:

ساعة  L’Heure du Diamant

تُعدّ ساعة L’Heure du Diamant تحفة فنية تُجسد ثروة الحرف اليدوية التي تتميز بها شوبارد، فمن خلال تعاون صانعي الساعات المحترفين وصانعي الأحجار الكريمة، تُقدم هذه الساعات للنساء مزيجًا فريدًا من البراعة التقنية والحداثة الفنية المبهرة.

تُصنع ساعة L’Heure du Diamant من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتُزينها 7.13 قيراط من الألماس المتلألئ. ويبلغ قطر العلبة 40 مم، مما يجعلها مناسبة تمامًا للمعصم، وتتمتع الساعة بمقاومة للماء تصل إلى 30 مترًا، مما يسمح لك بارتدائها في مختلف الأنشطة اليومية دون قلق، وتعمل الساعة بحركة ميكانيكية ملفوفة يدويًا، وتحتوي على 18 جوهرة تضمن دقة العمل وسلاسته، ويُكمل أناقة الساعة مشبك الحزام المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتتوفر هذه التحفة الفنية بسعر 96,600  دولار.

مجموعة Alpine Eagle 

استلهمت مجموعة Alpine Eagle الأيقونية من شوبارد، ذات الطابع الرياضي الأنيق، قوتها من نسر جبال الألب وجمال هذه المنطقة الساحرة. تتميز هذه المجموعة بتصميم عصري راقي يحمل العديد من اللمسات المستوحاة من الطبيعة، وتتوفر Alpine Eagle بتنوع واسع من الخيارات، بما في ذلك إصدارات مصنوعة من Lucent Steel™ أو الذهب الأخلاقي، بالإضافة إلى إصدار حصري من التيتانيوم مزود بحركة عالية التردد، تم تطوير جميع الساعات في ورش صناعة الساعات الخاصة بشوبارد، وهي حاصلة على شهادة الكرونومتر من المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر.

ساعة Alpine Eagle 41: تتميز هذه الساعة بعلبة مصنوعة من الذهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراط بقطر 41 مم، وسمك 9.75 مم، يزينها قرص بلون أزرق مستوحى من بحيرة أليتش السويسرية، مع أرقام رومانية ومؤشرات مطلية بالذهب ومُغطاة بمادة Super-LumiNova المتوهجة، وتتمتع هذه الساعة بمقاومة للماء حتى عمق 100 متر، وتعمل بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية من عيار CHOPARD 01.01-C، وتوفر احتياطي طاقة يصل إلى 60 ساعة، كما أنها حاصلة على شهادة الكرونومتر من COSC، السعر: 52,900 دولار أمريكي. 

قلادة My Happy Hearts 

تجسد جوليا روبرتس، بمزاجها المرح والمشاكس، روح مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من شوبارد،  قطع هذه المجموعة مرحة وجذابة، تمامًا مثل شخصية جوليا نفسها، سواء ارتديتها منفردة أو بشكل متراكم، فإن قطع My Happy Hearts تعكس الضوء والفرح الذي ينبع من داخلك، وتتميز كل قطعة بقلب واحد مصنوع من الكارنيليان أو عرق اللؤلؤ أو مرصع بالألماس، والذهب المستخدم هو ذهب أخلاقي عيار 18 قيراطاً باللون الوردي أو الأبيض، وتتوفر الأقراط والخاتم أيضاً مع ماسة “رقص” جذابة، وتتوفر قلادة My Happy Hearts: موديل: 81A086-580، بسعر: 1,720 دولار أمريكي.

قلادة نادرة من الألماس الأصفر 

تُلفت النجمة العالمية جوليا روبرتس الأنظار بقلادة استثنائية من مجموعة الهوت جوليري المرموقة. تّتّسم هذه القلادة بتصميمها الأنيق المُبهر، حيث تُرصّع بألماس أصفر فاخرة يتجاوز وزنها 100 قيراط، تُجسد هذه القطعة من المجوهرات الراقية قمة الأناقة والقوة، وتُضفي على إطلالة جوليا روبرتس سحراً لا مثيل له، تُعدّ هذه القلادة جزءًا من مجموعة السجادة الحمراء التي تُطابق النسخة الأخيرة من مهرجان كان السينمائي الدولي، مما يُضفي عليها مزيدًا من التميز والرقي.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية