خلاخيل صيف 2023 لإطلالة عصرية تشع بالحيوية

تعتبر الأنكلت أو خلاخيل الصيف أحد أكثر القطع الجميلة والمميزة في عالم المجوهرات، وتعود إلينا هذه الصيحة الرائجة من الثمانينات والتسعينات وتحديداً في فصل الصيف إلى صيحات الموضة من جديد، وهذه المرة بأسلوب أكثر جرأة، ففي السابق، كان يُنظر إلى أساور الكاحل على أنها رمز لثقافة الشاطئ ، ولكنها الآن تُلبس في جميع المناسبات، فقد شهدنا خلال الفترة الماضية انتشار تصاميم الأحذية التي تحمل سلاسل وأحزمة مزخرفة تشبه مظهر ارتداء الأنكلت، وظهر هذا الاتجاه في العديد من عروض الأزياء مثل Bottega Vinita و Miu Miu و Chanel، عادت صيحة المجوهرات الرائجة في التسعينات بقوة، لتضفي لمسة جريئة وأناقة على أكاحل النجمات وعشاق الموضة.

أفضل خلاخيل للتسوق في هذا الصيف وكيفية تنسيقها

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخلخال اتجاهًا شائعًا، فهي طريقة رائعة لإضافة لمسة من الأناقة لأي مظهر، فهي مناسبة لجميع الأعمار والشخصيات، كما أن الخلخال يسهل ارتداؤه وخلعه، لذلك إذا كنت تبحث عن إضافة جديدة إلى خزانة ملابسك، فكر في شراء خلخال جديد يناسب ذوقك ويمنحك مظهرًا متجددًا.

فبحسب تعليق المصممة الكندية جيني بيرد، “أي خلخال جديد يقوم بتحديث حذائي القديم ويضيف بريقًا مفاجئًا إلى أسفل مظهري”، إنها تفضل تنسيق الخلخال على الجوارب مع الأحذية الرياضية أو  ارتداؤه على طبقات عدة مع الأحذية ذات الكعب العالي لمظهر أنيق ومحافظ.

رأينا المؤثرة آمي سونغ ترتدي أنماطًا مختلفة من الخلخال والأحذية خلال أسبوع الموضة، فقامت بتكديس سلسلة ذهبية تحمل حرفًا مع سلسلة من اللآلئ مع أحذية الباليرينا والصنادل، مما يثبت إمكانية تصميم الخلخال بمجموعة متنوعة من الأحذية غير الصندلية، كذلك لا يقتصر هذا الاتجاه على المظهر غير الرسمي فقط، حيث ارتدت النجمة مارجوت روبي سلسلة شانيل واحدة وحذاء كريستيان لوبوتان الوردي في حدث صحفي لفيلم باربي القادم.

لا توجد قواعد محددة لتنسيق الأنكلت، ابدئي بتجربة الأساور المختلفة وابحثي عن الأسلوب الذي يناسبك، ومع ذلك ، يوصى باختيار تصميم مميز يمكنك ارتدائه في المناسبات الرسمية وغير الرسمية، حتى أفخم الخلاخيل تبدو رائعة مع الصنادل، لكن الخلخال ذات المظهر العادي قد لا تتناسب مع الكعب العالي، كما يُنصح بعدم ارتداء الخلخال بشكل ضيق للغاية، وفي حالة الشك يفضل اختيار الحجم الأكبر والسماح لها بالاسترخاء قليلاً على الكاحل.

اختيارات مميزة من خلاخيل صيف 2023

 PEARL ANKLET: تقدم Jenny Bird تصميمًا عصريًا لسلسلة من اللؤلؤ، تتميز بوجود حبات لؤلؤ زجاجي بين حبات ذهبية طويلة، يمكنك ارتدائها بمفرده أو تكديسه مع مجموعة متنوعة من السلاسل للحصول على مظهر جريء وعصري.

 خلخال الثنائي: تقدم Monica Vinader تصميمًا فريدًا يجمع بين قطعتين في قطعة واحدة، مما يجعل تنسيق الخلخال أمرًا سهلاً في كل مرة.

 كذلك تقدم Mejuri قلادات ساحرة مخصصة، يمكنك إضافة حلية شخصية أو اختيار واحدة تحمل حلية بالفعل، مما يضيف لمسة شخصية وفريدة من نوعها إلى مظهرك.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية