ساعة جيكوب آند كو الجديدة “الملياردير روبي” مُرصّعة يدويًا بـ 714 حجرًا كريمًا

في ليلةٍ تزخر بالأناقة والفخامة، تألّقت نجوم السينما وعمالقة الموضة في حفل Met Gala 2024، لكن قلّة قليلة استطاعت أن تسرق الأضواء بطريقة أسطورية مثلما فعل النجم العالمي أوشر. في هذه السهرة الباذخة، لم تكن الأزياء وحدها ما خطف الأنفاس؛ بل إنّ أوشر أحدث ثورة في عالم الموضة والفخامة بارتدائه لـ “ساعة الملياردير الثالثة الزمرديّة”، التي تُعد تحفة فنية تجمع بين الإبداع والجمال. بسعرٍ يصل إلى 5 ملايين دولار ومُرصّعة بالياقوت الأحمر النادر بوزن إجمالي يبلغ 147.65 قيراط، تمكّنت هذه الساعة من تحويل لحظات الزمن إلى مشهدٍ لا يُنسى، مُعبّرةً عن ذروة الرقيّ والابتكار في عالم الساعات الفاخرة.

تُقدّم هذه الساعة  كتحفة فنية مذهلة، وتعبّرعن قمّة الإبداع والجمال في عالم السّاعات الفخمة بتصميمها الرائع وجودتها المتفوقة.

توسّع جيكوب آند كو مجموعتها للملياردير:

إلى جانب سمعتها في تصميم المشاهير من الفئة A والرياضيين والموسيقيين بأكثر المجوهرات والساعات حصرية، تتجلّى مكانة جاكوب آند كو كرائد في عالم الفخامة من خلال إبداعات مثل ساعة الملياردير الكنز الخالد بقيمة 20 مليون دولار. تتحمّس جاكوب آند كو للانضمام إلى احتفالات Watches and Wonders 2024 في جنيف بكشفها عن الإضافة الجديدة لمجموعتها التي تصل قيمتها إلى ثماني أرقام، ساعة الملياردير الياقوتية الجديدة كليًا. بينما تمّ التعريف رسميًا بالملياردير ونسخها من الذهب الأبيض والذهب الأصفر في عالم الساعات، ترتقي ساعة الملياردير الياقوتية بالأمور إلى مستوى جديد كليًا بتصميمها الوردي اللافت للنظر الذي يُظهر الحرفية الاستثنائية لجيكوب آند كو واهتمامها بالتفاصيل.

مع هيكل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط الذي يجذب الانتباه بحجمه القوي 52.2×43.5 مم، يأتي الملياردير مُحاطًا بـ 714 ياقوتة مُثبّتة يدويًا. يعمل تصميم الساعة المعقّد بالهيكل العظمي كمسرح مركزي لحركة JCM 39 الداخلية فائقة النحافة، والتي تمّ تزيينها أيضًا بياقوتات إضافية لضمان تزيين كل سطح بالأحجار الكريمة.

مع مجموع 147.65 قيراط، ترتقي ساعة “بليونير الثالث روبيز” بصناعة الساعات الفاخرة المرصعة بالجواهر إلى مستويات جديدة. لم يسبق لهذا العدد من الياقوت الطبيعي غير المعالج أن تجمع في قطعة فريدة من نوعها مثل هذه. أصبحت هذه الجوهرة نادرة وحصرية للغاية، لدرجة أنه استغرق الأمر شركة جاكوب أند كو عامين لجمع كل 714 منها. واستغرق عامًا آخر لقطعها وترصيعها على ساعة “بليونير الثالث روبيز”. قد تكون أعظم إنجازات “بليونير الثالث” هي لونها: فهو موحّد تمامًا عبر هذه القطعة الفريدة بأكملها. تستخدم شركة جاكوب أند كو ياقوت طبيعي غير معالج، مقطوع بطريقة الزمرد والباجيت. يتطلّب الأمر قطع خام كبيرة جدًا، وعددًا هائلًا منها، للوصول إلى مثل هذا العجب. “بليونير الثالث روبيز” هي واحدة من أروع الإنجازات في صناعة الساعات الفاخرة المرصعة بالجواهر.يسهل التعرف عليها من أيّ زاوية، كما أنّ سوار الملياردير المخصّص والمتكامل يتميّز أيضًا بنفس التصميم الرائع بالياقوت ليكمل مظهره أحادي اللون. تُضفي جاكوب آند كو حرارة على سويسرا وتسرق الأضواء في Watches and Wonders 2024 بإطلاق ساعة الملياردير الياقوتية الجديدة. 

ختاماً, تتوّج جاكوب آند كو إبداعاتها الفاخرة بإطلاق ساعة الملياردير الياقوتية، التي تعكس مهارة العلامة في دمج الفخامة الاستثنائيّة بالحرفيّة الراقية. كما وتؤكّد مرّة أخرى على مكانتها كرائدة في صناعة الساعات الفاخرة، مقدّمة لعشّاق السّاعات في جميع أنحاء العالم قطعة تحفظ الزّمن بكل ّتفاصيله الثمينة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية