ساعة Dior Grand Bal الجديدة: تحفة فنية تجمع بين الأناقة والتقنية

تحفة فنية جديدة تنضم إلى عائلة Dior Grand Bal، بتصميم مميز يتميز بإطار مرصع بالألماس، وميناء مصقول بأشعة الشمس، ومزين بملامح التنين المصنوعة من المعادن والأحجار الكريمة، وذلك احتفالاً بعام التنين الخشبي، الكائن الخيالي الوحيد بين الأبراج الـ12، والمعروف بشخصيته القوية، وعزيمة لا تلين، ومهارات الإقناع الفائقة.

تحفِة جديدة تحتفي بعام التنين الخشبي: ساعة Dior Grand Bal

في تحالف ساحر بين الدقة التقنية والبراعة الفنية، تكشف دار ديور عن تحفتها الجديدة، وأحدث إصدار من ساعة Dior Grand Bal، لتحتفي بعام التنين الخشبي الذي يبدأ في العاشر من فبراير 2024، تجسد هذه الساعة براعة حرفيي قسم صناعة الساعات لدى ديور، حيث تتألق عليها جدائل ذهبية ناعمة تتخذ شكل لبدة تنين، ذلك الكائن الأسطوري رمز التفوق والنبل والحظ والنجاح، على ميناء مزخرف بأشعة الشمس، تزينه ماسات تتلألأ على مقلتي التنين وخديه.

تتخذ ساعة Dior Grand Bal الجديدة، منذ بدايتها كرسمة غواش، حُلِيَةً مذهلةً بأجزاء تنين محاكاة من معادن وأحجار كريمة، لتُصنع قطعةً تلو الأخرى في مشغل Dior Horlogerie، حيث يتناغم الإبداع اللا محدود مع براعة حرفيي الدار المهرة، لتقدم هذه الساعة المذهلة تحية إلى عام التنين الخشبي، رمز الثروة والشرف.

مجموعة ساعات Dior Grand Bal بين السحر والخيال

مجموعة ساعات Dior Grand Bal هي مجموعة راقية من الساعات النسائية، مستوحاة من فساتين السهرة الفاخرة التي صممتها دار Dior، تتميز المجموعة بتصميمها الأنيق والمتقن، واستخدامها لمواد عالية الجودة، مثل الذهب والماس.

توفر المجموعة عدد من الإصدارات المتنوعة، بما في ذلك الإصدارات المرصعة بالماس، والإصدارات المزينة بزخارف دقيقة، والإصدارات المستوحاة من الثقافة الصينية.

ساعة Dior Grand Soir مستوحاة من عام السنة الصينية

لم تكن المرة الأولى التي تستوحي فيها الماركة العالمية تصاميم التنين الأسطورية، حيث ابتكرت مؤخرًا ساعة “ديور غراند بال” السويسرية وهي ساعة نسائية فاخرة تتميز بتصميم أنيق وراقي، يتميز بتصميم دائري متوسط الحجم بقطر 36 ملم، مصنوع من الذهب الأصفر والفولاذ، وتحتوي على ميناء مزين بالريش والألماس وعقارب ذهبية اللون. 

تتميز ساعة ديور بحركة آلية، وتاج من الفولاذ المحفور بشعار “CD”، وتتوفر بأحزمة مختلفة من الجلد أو الساتان، تعتبر ساعة “ديور غراند بال” إضافة رائعة لمجموعة الساعات الفاخرة وتعكس أناقة وفخامة دار الأزياء العالمية ديور.

أبدعت العلامة التجارية عقارب ساعة ودقائق مقطعة من الذهب الأصفر اللون، المزين بزجاج السافير المضاد للتوهج، مع ميناء مزين بريش ذهبي اللون مرصع بماستين من قطع الماركيز (0.06 قيراط)، وأربع ماسات براقة (0.03 قيراط)

تجمع مجموعة ساعات Dior Grand Soir بين التعبير الرفيع والمتطور للإبداع والحس الرفيع للألوان في الدار، حيث تتكون من حلقة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 52 ماسة من قطع اللمعان البراقة (1.30 قيراط)، مع ميزات صناعة الساعات الكلاسيكية المصقولة مثل الأوزيلات الذاتية الاهتزاز، والحواف، والمحركات، والأقراص.

ساعة DIOR GRAND BAL MILLY LA NUIT بطابع ريفي لا ُيقاوم

“ساعة ديور غراند بال ميلي لا نويت” هي ساعة مستوحاة من حدائق السيد ديور. وهي إبداع جديد لا يقاوم، حيث تتميز بتصميم ريفي جذاب، وتجسد دعوة لنزهة في ريف ميلي-لا-فوريه، مأوى أحلام كريستيان ديور. 

تتميز الساعة بأوراق وفروع من الذهب الوردي تلقي ظلالها على قرص المالاخيت، مما يعطي انطباعاً ساحراً للطبيعة المتحولة في الظلام، وبينما تتداخل أوراق الذهب الوردي وفروعها، تتميز الساعة بتفاصيل دقيقة مستوحاة من الطبيعة، مثل باقات الزهور المرصوفة بالألماس والياقوت الأزرق، والكرات الذهبية التي تشبه الثمار. 

ساعة Dior Grand Bal Mille La Nuit

 تتميز بحركة آلية، وهي متوفرة في طبعة محدودة من 20 قطعة وتنضم إلى مجموعة ساعات “ديور غراند بال”، كما يتجلى الحرف الرفيع في النقوش الدقيقة على قطر 36 ملم، وهي مصنوعة بمزيج من الفولاذ، الذهب الوردي، الياقوت والألماس، لذلك تعتبر إضافة رائعة لمجموعة ساعات “ديور غراند بال”.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية