كيم كارداشيان تتألق بمجوهرات Pasquale Bruni في باريس

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع ورائدة الأعمال كيم كارداشيان مؤخراً في باريس بفرنسا لحضور عرض أزياء فيكتوريا بيكهام خلال أسبوع الموضة في باريس، وهي ترتدي مجموعة جرينلاند الشهيرة من المجوهرات الفاخرة من العلامة الإيطالية Pasquale Bruni، إلى جانب فستان Slip Dress  من Victoria Beckham ، وتضمنت مجموعة مجوهرات كيم كارداشيان من باسكال بروني، قلادة GHIRLANDAIO ATELIER COLLIER الفاخرة، والتي تتميز بتصميمها الهندسي الأنيق والمرصع بالمورغانيت والألماس، بالإضافة إلى GHIRLANDA CLASSICS NECKLACE، وخاتم Atelier Vento Morganite. وقد لفتت انتباه الجميع بإطلالتها الأنيقة والفاخرة التي استطاعت إبراز جمالها.

 كيم كارداشيان تختار مجوهرات باسكال بروني لإطلالة مميزة في باريس

تعتبر كيم كارداشيان واحدة من أبرز نجمات تلفزيون الواقع ومؤثرات الموضة في العالم، ومن خلال إطلالاتها المميزة واهتمامها الكبير بالموضة والأناقة، تتربع كيم على عرش الموضة وتلفت الأنظار في كل مناسبة تشارك فيها، فمؤخراً ظهرت في عرض أزياء فيكتوريا بيكهام خلال أسبوع الموضة في باريس.

فأثارت كيم كارداشيان الجدل بإطلالتها المميزة والفاخرة خلال العرض وأصبحت حديث الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي حينما ظهرت بإطلالة ساحرة وارتدت معها مجوهرات من توقيع دار “باسكال بروني” جميعها صنعت من الذهب عيار 18 قيراط وتم ترصيعها بالمورغانيت والألماس.

 ظهرت Kim Kardashian  في باريس بفستان Slip Dress وردي طويل، مصنوع من الساتان خصيصًا لها، من Victoria Beckham، وصندل Prishipla من الجلد الميتاليك، لكن ما لفت الأنظار بشكل خاص هو الطريقة التي أكملت بها إطلالتها باختيار مجوهرات باسكال بروني الرائعة، فارتدت قلادة متلألئة وعقداً فاخراً وخاتم من الماس أضافت لمسة من التألق والرقي لإطلالتها.

تميزت قلادة باسكال بروني التي ارتدتها كيم من مجموعة جرينلاند الشهيرة بتصميمها الجميل والمفصل، حيث كانت مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الثمينة، وقد أضفت القلادة لمسة من السحر والأناقة على عنق كيم، وأكملت إطلالتها بأناقة لافتة.

وهو ما يعكس  الذوق الرفيع والتفرد في اختياراتها،  فقد تعودنا على رؤية كيم تتألق بالمجوهرات الفاخرة والمصممة بدقة، واختيارها باسكال بروني ليس استثناءً، فقد نجحت في دمج الفستان الأنيق مع المجوهرات الفاخرة بشكل متناغم، مما أضاف لمسة من السحر والأناقة إلى إطلالتها.  

تفاصيل إطلالة كيم كارداشيان الفاخرة في باريس بمجوهرات Pasquale Bruni 

تعتبر باسكال بروني واحدة من أبرز دور الأزياء والمجوهرات الفاخرة في العالم. تأسست في عام 1968 في مدينة ميلانو الإيطالية، ومنذ ذلك الحين حافظت على سمعتها الرفيعة وجودتها الاستثنائية في عالم المجوهرات. تشتهر الماركة بتصاميمها الأنيقة والمبتكرة التي تجمع بين الأناقة التقليدية والتطورات الحديثة.

وتُعرف علامة Pasquale Bruni بتصاميمها الفريدة والمبتكرة للمجوهرات الفاخرة، وقد استطاعت أن تكسب ثقة العديد من المشاهير حول العالم، ومن بينهم كيم كارداشيان، تتميز مجوهرات Pasquale Bruni باستخدامها مواد عالية الجودة، مثل الذهب والماس والأحجار الكريمة النادرة، كما أنها تُصمم بشكل يدوي على يد أشهر الحرفيين في إيطاليا.

ولا شك أن ارتداء Kim Kardashian  لمجوهرات باسكال بروني في باريس أثار اهتمام العديد من عشاق الموضة ومتابعيها، ولا يمكن إنكار تأثيرها في تعزيز شهرة الماركة وجعلها أكثر شهرة وانتشارًا في العالم، لذلك جمعنا لكم تفاصيل إطلالة كيم كارداشيان من باسكال بروني.

عقد GHIRLANDA CLASSICS  

هو عقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصع بالمورغانيت والألماس، يتميز بتصميمه البسيط والعصري، ومرصع بالمورغانيت والألماس، ويبلغ طوله 45 سم، كما يزن 23.8 جرام، ويتوفر بثلاثة أحجام مختلفة، وهي: 40 سم، 45 سم، و50 سم، كذلك يمكن ارتدائه بشكل منفرد أو مع مجموعة من المجوهرات الأخرى، كما أنه مثالي للارتداء في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

عقد Ghirlanda Atelier 

وهو عقد أنيق مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بالمورغانيت والألماس، فيتميز العقد بتصميمه الجذاب، حيث يتكون من سلسلة من الأوراق المتشابكة التي تنتهي بتعليقة على شكل زهرة، ويبلغ وزنه : 40 جرام تقريباً، و يُعد العقد خيارًا مثاليًا للارتداء في المناسبات الرسمية.

خاتم Atelier Vento Morganite Ring 

هو خاتم أنيق مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالمورغانيت والألماس، ويتميز بتصميمه المنحني الأنيق، حيث يبلغ قطره 1.2 سم، ويتميز بحجر مورغانيت مركزي بوزن 0.75 قيراط، بالإضافة إلى 20 ماسة بوزن 0.15 قيراط.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية