لويس فويتون تقدم أول مجموعة مجوهرات فاخرة للرجل العصري!

بحفيد مؤسسها غاستون لويس فيتون كمصدر إلهام، أعلنت شركة لويس فويتون عن إطلاق أول خط مجوهرات فاخرة مخصص للرجال بعنوان “Les Gastons Vuitton” يتألق هذا الخط بـ 18 قطعة فريدة تشمل قلائد وخواتم وأساور، وتستوحى تصاميمها من ثلاث سمات أساسية في شخصية حفيد مؤسس الشركة، وتميزت جميع قطع المجموعة بمزيج من المواد الفاخرة، حيث استخدمت الشركة الذهب الأبيض والتيتانيوم الأزرق الداكن، إضافة إلى التفاصيل اللامعة للألماس، إليكم التفاصيل.

لويس فويتون تطلق أول مجموعة مجوهرات فاخرة للرجال مستوحاة من حفيد مؤسسها

تأسست شركة الأزياء الفرنسية الشهيرة لويس فويتون في عام 1854، واشتهرت في البداية بصناعة الأمتعة والسفر، ومع ذلك، فقد توسعت العلامة التجارية منذ ذلك الحين لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والمجوهرات.

وفي أحدث توسعاتها، أطلقت Louis Vuitton مجموعة مجوهرات رجالية جديدة تحت عنوان “Les Gastons Vuitton”  وتتكون المجموعة من 18 قطعة مستوحاة من ثلاث سمات شخصية لغاستون-لويس فويتون، حفيد مؤسس العلامة التجارية، حيث تعتبر المجوهرات جزءاً لا يتجزأ من تاريخ الأناقة والتراث الفرنسي.

وتعكس مجموعة Les Gastons Vuitton هذا التراث بأسلوب مبتكر ومعاصر، تجمع هذه المجموعة بين الذهب الثمين والتيتانيوم الحصري مع نقوش Monogram الرمزية لخلق روائع فنية تعبر عن شخصية Gaston-Louis Vuitton بطريقة فريدة.

تتميز المجموعة بتصميمها البسيط والأنيق، وتجسد روح العلامة التجارية وتقديرها للحرفية العالية، وتضم المجموعة قلائد وخواتم وأساور كوبان وقلادات وأقراط، ومن بين القطع البارزة في المجموعة، عقد غورميه الفاخر “ماستربيس غورميه” المصنوع من الذهب الأبيض والذي يحتوي على أكثر من 13 قيراطًا من الماس الأبيض.

وقالت فرانشيسكا أمفيثياتروف، المديرة الفنية لساعات ومجوهرات لويس فويتون: “تعكس المجموعة شخصية غاستون-لويس فويتون الجريئة والمغامرة، وهي مناسبة للرجل العصري الذي يبحث عن قطعة مجوهرات فاخرة تعكس شخصيته، هذه المجموعة تشبه بعضنا البعض مثل الجينز، فكل شخص يمتلك زوجًا من الجينز، وكلما ارتديت الجينز أكثر، زاد حبك له.

أبرز قطع مجموعة مجوهرات Les Gastons Vuitton! 

قلادة Trunk Les Gastons Vuitton من الذهب الأبيض والألماس

تُعد قلادة Trunk Les Gastons Vuitton من الذهب الأبيض والألماس تحفة فنية استثنائية تعكس روح غاستون-لويس فويتون، حفيد مؤسس دار لويس فويتون، حيث صممت المصممة الفرنسية فرانشيسكا أمفيثياتروف هذه القلادة تكريماً لشخصية غاستون-لويس فويتون الفريدة، والتي جمعت بين التصميم والشغف بجمع الصناديق، تتميز القلادة بتصميمها المبتكر، حيث تجسد صندوقًا مفصلًا محفورًا بتفاصيل الأيقونات المونوغرام، صُنعت القلادة من الذهب الأبيض المصقول يدويًا، وزينت بألماسة متلألئة تزن أكثر من قيراطين، يبلغ طول القلادة حوالي 56 سم (مفتوح)، وهي متوفرة بسعر 42,000 دولار.

قلادة Gourmette Les Gastons Vuitton من الذهب الأصفر


تتميز قلادة Gourmette Les Gastons Vuitton من الذهب الأصفر بتصميمها المبتكر والعصري، حيث تم قص أطواق الذهب الأصفر بتقنية الليزر ونقشها بتوقيع المونوغرام، هذه القطعة هي تكريم إبداعي لحفيد لويس فويتون غاستون-لويس فويتون، المعروف بشخصيته المحبة للعطاء وتفانيه في الأسرة، وتُعد قلادة Gourmette تحفة فنية تجمع بين الحرفية المتقنة والجمال اللافت للنظر وهي مصنوعة من الذهب الأصفر الخالص، ويبلغ طولها حوالي 49 سم وعرضها حوالي 8.2 مم، ويمكن تنسيقها بسهولة مع قطع أخرى من المجموعة، ويقدر سعرها بـ 27 ألف دولار.

سوار Trunk Les Gastons Vuitton ، من الذهب الأبيض والألماس

يتميز سوار Trunk Les Gastons Vuitton بتصميمه المميز الذي يعكس شخصية غاستون-لويس فويتون، حفيد مؤسس دار الأزياء الفرنسية الشهيرة لويس فويتون، صُنع السوار من الذهب الأبيض المشع، ويتميز بأشكال صندوق مربعة مرصعة بالألماس ومنقوشة بتوقيع Monogram التراثي.

صُنع السوار من الذهب الأبيض المشع، ويتميز بمقاسات M وXL تناسب جميع الأذواق، يبلغ حجم الحافز 5.8×5.8×4.2mm، ويحتوي على 10 ماسات تزن حوالي 0.9 قيراط، الماس الأمامي يزن حوالي 0.08 قيراط، والماس الجانبي يزن حوالي 0.04 قيراط، ويقدر سعره بحوالي 15,400 دولار.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية