مجموعات كاريرا وي كاريرا الجديدة

أكثر من 135 عامًا من التقاليد في صناعة المجوهرات, جعلت التصاميم المميّزة والحرفية الاستثنائية من كاريرا وي كاريرا معيارًا في عالم المجوهرات الفاخرة. تُعرف الشركة بأنّها واحدة من أكثر 30 شركة مجوهرات شهرة في العالم. أصبحت العلامة التجارية رمزًا للفخامة بفضل أسلوبها المميّز وتصاميمها الخلاّقة وقطع المجوهرات الرائعة حيث تنبض الذهب والأحجار الكريمة بالحياة.

تُعدّ ورشة كاريرا وي كاريرا مثالًا للحرفيّة والتميّز في صناعة المجوهرات، حيث تُبدع الشركة في كل مرحلة من مراحل صنع الجوهرة بدءًا من التصميم وحتى النحت والتلميع. تتميّز العمليّة بدمج الفن والعلم في تصميم التماثيل الصغيرة، مع التركيز على الدقّة الشديدة في اختيار وتركيب الأحجار الكريمة. يتمّ استخدام تقنيات تقليديّة مثل فقدان الشمع لصهر الذهب، وتتّوج هذه العملية بتلميع يدوي دقيق يعكس جودة وفخامة المنتجات. تحمل كل قطعة الرقم المرجعي وختم العلامة التجارية كدليل على أصالتها وجودتها العالية.

من المحتمل أن تواصل كاريرا وي كاريرا عرض حرفيّتها المشهورة وأسلوبها الفريد مع التركيز على التصاميم المعقّدة والفخامة. تتميّز تشكيلاتها غالبًا بالمواضيع المستوحاة من الطبيعة، والفن، والتراث الثقافي، متضمّنةً بذلك الزخارف المفصّلة بدقّة واستخدام الذهب عالي الجودة والأحجار الكريمة. أطلقت 6 مجموعات جديدة منها:

Bohemia, Infinito, My Angel, Origen, My Angel Letters, New Shanghai

سنعرّفكم على مجموعة “Origen”  في هذا المقال. مع شعار “العودة إلى الأصول”، تجمع الإبداعات الجديدة بين الحيوانات الغريبة، المُفسرة بواقعية تامة، مع العناصر الزخرفية والمعمارية. استخدام النقش البارز وتركيبة اللمعان/المطفأ، اللذان يُعتبران من سمات بيت كاريرا وي كاريرا، يسمح لكل تفصيل بأن يبرز، موفّرًا واقعية وحسًا فنيًا. تطبيق العناصر الهندسية، وهو اتجاه في صناعة الأزياء، يضيف اللمسة المثالية من الطليعة والحداثة. تتضمّن هذه المجموعة عدة تصاميم.

سوار Jardín de los Placeres من مجموعة Origen

سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّعة ب 84 ماسة بوزن 1.64 قيراط, و6 أحجار من التنزانيت بوزن 0.667 قيراط، و8 أحجار من الأميثست بوزن 0.667 قيراط  و9 أحجار من الروبليت بوزن 0.794 قيراط. مستوحى من أرقى حدائق العصور القديمة، حيث كان من الشائع العثور على حيوانات غريبة مختلفة مثل السنوريات والطواويس إلى جانب النباتات من أنواع مختلفة. بسعر يبلغ .32.958 دولاراً اميركياً

خاتم Jardín de los Placeres من مجموعة Origen:

خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّع ب 54 ماسة بوزن 0.54 قيراط و عدد 2 من حجر التنزانيت بوزن 0.168 قيراط، و عدد 2 من حجر الأميثست بوزن 0.34 قيراط، و4 أحجار من الروبليت بوزن 0.34 قيراط. مُستوحى من الحدائق الأكثر حصريّة في العصور القديمة حيث كان من الشائع، إلى جانب النباتات من أنواع مختلفة، العثور على حيوانات غريبة مختلفة مثل السنوريات والطواويس. يبلغ سعره  14.102 دولاراً اميركياً.

أقراط Jardín de los Placeres من مجموعة Origen

أقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصعة ب 118 ماسة بوزن 1.258 قيراط، و8 أحجار من التنزانيت بوزن 1.034 قيراط، و 16 حجر من الأميثست بوزن 1.29 قيراط, و16 حجر من الروبليت بوزن 1.165 قيراط. مستوحاة من أرقى حدائق العصور القديمة، حيث كان من الشائع العثور على حيوانات غريبة مختلفة مثل السنوريات والطواويس إلى جانب النباتات من أنواع مختلفة. يبلغ سعرها 30.629 دولاراً أميركياً.

قلادة Jardín de los Placeres من Origen

قلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مرصّعة ب 158 ماسة بوزن 3.30 قيراط، و8 أحجار من التنزانيت بوزن 0.98 قيراط، و11 حجر من الأميثست بوزن 1.29 قيراط, و8 أحجار من الروبليت بوزن 0.9 قيراط. مستوحاة من أرقى حدائق العصور القديمة، حيث كان من الشائع العثور على حيوانات غريبة مختلفة مثل السنوريات والطواويس إلى جانب النباتات من أنواع مختلفة. يبلغ سعرها 47.693 دولاراً اميركياً.

سوار Zodaria الملوّن من مجموعة Origen:

سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط و عدد 2 من حجر الزمرد بوزن 0.36 قيراط. مستوحى من الزخارف العضوية ذات المنشأ الحيواني الموجودة في العمارة. يتناقض الطابع الواضح للفهد مع الحساسية الأنيقة للعناصر الزخرفية، ممّا يُبرز باستخدام النقش البارز والتشطيب اللاّمع/المطفيّ. يبلغ سعرها 16.860 دولاراً أميركياً.

خاتم Zodaria الملوّن من مجموعة Origen:

خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً و عدد 2 من حجر الزمرد بوزن 0.35 قيراط. مستوحى من الزخارف العضوية ذات المنشأ الحيواني الموجودة في العمارة. يتناقض الطابع الواضح للفهد مع الحساسية الأنيقة للعناصر الزخرفية، ممّا يُبرز باستخدام النقش البارز والتشطيب اللاّمع/المطفيّ. يبلغ سعره 5.946 دولاراً اميركياً.

قلادة Zodaria الملوّنة من مجموعة Origen:

قلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مرصّعة بعدد 2 من حجر الزمرد بوزن 0.36 قيراط. مستوحاة من الزخارف العضوية ذات المنشأ الحيواني الموجودة في العمارة. يتناقض الطابع الواضح للفهد مع الحساسية الأنيقة للعناصر الزخرفية، ممّا يُبرز باستخدام النقش البارز والتشطيب اللاّمع/المطفيّ. يبلغ سعرها 6.944 دولاراً أميركياً.

أقراط Zodaria الملوّنة من جموعة Origen:

أقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، و عدد 2 من حجر الزمرد بوزن 0.8 قيراط. مستوحاة من الزخارف العضوية ذات المنشأ الحيواني الموجودة في العمارة. يتناقض الطابع الواضح للفهد مع الحساسية الأنيقة للعناصر الزخرفية، ممّا يُبرز باستخدام النقش البارز والتشطيب اللاّمع/المطفيّ. يبلغ سعرها 10.034 دولاراً أميركياً.

  • من مجموعة Bestiario اخترنا لكم خاتم Tigre و سوار Águila 

خاتم Tigre من مجموعة Bestario

خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والكوارتز الدخاني بوزن 4.96 قيراط. تمكّن حرفيّو كاريرا وي كاريرا من التقاط قوّة وشخصيّة وحيويّة مملكة الحيوان لخلق جواهر جميلة تتدفّق بالطّاقة والحيويّة. يبلغ سعره 8.854 دولاراً اميركياً.

سوار Águila من مجموعة Bestiario

سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. تمكّن حرفيو كاريرا وي كاريرا من التقاط قوّة وشخصيّة وحيويّة مملكة الحيوان لخلق جواهر جميلة تتدفق بالطاقة والحيوية. يبلغ سعره 56.442 دولاراً أميركياً.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية