مجموعة مجوهرات شانيل الفاخرة N°5 تنضح بالأناقة

اتنتاناتنان

هذا الموسم، تجسّدي حسّ غابرييل شانيل الأنيق وحبها للرقم 5 مع أحدث مجموعة مجوهرات N°5 الفاخرة من شانيل. يعلم عشاق شانيل جيدًا أن الرقم 5 يحمل معنى هام للعلامة التجارية كونه الرقم المفضل لمؤسسة العلامة غابرييل “كوكو” شانيل وكرمز لواحد من أكثر ابتكارات الدار شهرة: عطر شانيل N°5. وعليه، فإن مجموعة مجوهرات شانيل N°5 الفاخرة تُجسد جوهر العلامة في شكل راقٍ قابل للارتداء، مما يرفع من أناقة أي إطلالة بالشعار الثانوي لشانيل.

تعرض قطع أحدث مجموعة مجوهرات N°5 شعار الرقم 5 مع ماسة مركزية في إعداد الإطار. عندما يتعلّق الأمر بالقلادات والأساور والأقراط ضمن أسلوب Eternal N°5 في المجموعة، يتمّ تزيين هذا الرقم بالماس لتأثير فخم إضافي. في الوقت نفسه، تحتفظ مجوهرات Extrait de N°5 في المجموعة بالرقم 5 بشكل بسيط مع الذهب فقط والماسة المركزية – مثالية للأناقة اليومية.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر تصميم قطرة الماء المتكرر إشارة إلى الإكسير الأسطوري N°5 نفسه، معلّقة كتميمة فاخرة صُنعت خصيصًا لأكثر تابعي العلامة ولاءً. ربما تكون قطرة الماء الأكثر بروزًا في قلادة Les Infinis de N°5 Transformable Long البارزة، وهي إشارة إلى تفضيل كوكو شانيل للقلادة الطويلة المتعددة الاستخدامات.

فيما يتعلق بقطرات الماء والقطع المحولة، فإن أقراط Eternal N°5 Transformable هي قطعة لا بد من اقتنائها من المجموعة، بفضل قدرتها على التحوّل من الظهور بشكل لافت إلى البساطة من خلال فصل سلسلة قطرات الماس وترك رقم 5 المرصّع بالماس فقط.

بينما تظل الاختلافات المتوفرة بالذهب الأبيض في المجموعة مذهلة بنفس القدر، لا يغيب عنّا أن دفء الذهب الأصفر الذي يذكّرنا باللّون الدقيق للعطر. الذهب البيج متاح أيضًا لبعض القطع.

خاتم ETERNAL N°5: مرصّع ب 19 ماسة مقطوعة بشكل برّاق بمجموع 0.20 قيراط و ماسة مركزيّة مقطوعة بشكل براّق بوزن 0.25 قيراط معتمدة من GIA. مصنوع من الذهب البيج عيار 18 قيراط. ويبلغ سعره 9.000 دولاراً أميركياً.

سوار  ETERNAL N°5 : مرصّعة ب 24 ماسة مقطوعة بشكل بّراق بمجموع 0.38 قيراط. مصنوعة من الذهب البيج عيار 18 قيراط. يبلغ سعرها 10.400 دولاراً أميركياً.

أقراط ETERNAL N°5: مرصّعة ب 72 ماسة مقطوعة بشكل براق بمجموع 2.17 قيراط. مصنوعة من الذهب البيج عيار 18 قيراط. تمتلك مشبك وقفل خلفي للأذنين المثقوبة. يبلغ سعرها 33.250 دولاراً أميركياً

قلادة ETERNAL N°5: مرصّعة ب 5 ماسات مقطوعة بشكل برّاق بمجموع 0.16 قيراط. مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. يبلغ سعرها 3.750 دولاراً أميركياً.

قلادة ETERNAL Nْ 5 الطويلة: مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة ب 25  ماسة برّاقة دائرية بوزن تقريبي إجمالي 0.38 قيراط. للاحتفال بالذكرى المئوية لعطر N°5، العطر الأيقوني للدار، اختار استوديو تصميم المجوهرات الفاخرة في شانيل الذهب عيار 18 قيراط والماس لرسم معالم الرقم المفضل للآنسة، ممّا أدّى إلى خلق خط يرمز للحظ الجيّد. جوهر الخلود في رقم محظوظ. يبلغ سعرها 9.700 دولاراً اميركياً.

أخيرًا، لا ننسى الأساور والخواتم، وبشكل خاص سوار Eternal N°5 الجريء، الذي يُغلق بذكاء عن طريق ربط الماس داخل جوف الرقم 5 لمظهر سلس. لمظهر أكثر بساطة، يحاكي سوار Extrait de N°5 الرقة الخاصة بقلادة Extrait de N°5. أكملي المظهر كله مع خاتم Extrait de N°5.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية