مجوهرات جويل مردينيان: الأناقة والرقي في أبهى صورها

جويل مردينيان، خبيرة التجميل الأهم والأكثر شهرة في الوطن العربي، والتي تتمتع بشعبية واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة، تُعرف بإطلالاتها الأنيقة والمميزة، وتحرص دائماً على أن تكون على أحدث صيحات الموضة، وتترجم هذا الشغف في اختياراتها للمجوهرات، حيث تختار المجوهرات التي تتميز بالحداثة والأناقة ولها أسلوب مميز في اختيار المجوهرات الفاخرة يتناغم مع مظهرها ويعكس شخصيتها الفريدة. 

 جويل مردينيان: ملكة المجوهرات الفاخرة والعصرية

تُعد جويل مردينيان واحدة من أشهر خبراء التجميل وأكثرهم تأثيراً في العالم العربي، وهي صاحبة سلسلة من صالونات التجميل الشهيرة، ولها برنامج تلفزيوني شهير، وعلامة تجارية مشهورة لمستحضرات التجميل، وهذا ليس كل شيء! فمن المؤكد أن هناك شيء آخر يمكن إضافته إلى كل هذا، فهي عاشقة كبيرة للأناقة الراقية والفاخرة، إطلالاتها دائماً أنثوية وأنيقة، وتحمل أزيائها توقيع أهم الدور العالمية، ومجوهراتها مبهرة وجريئة، وتتميز بأسلوبها الفريد في الموضة الذي يجذب الأنظار دائماً بإطلالاتها الأنيقة التي تواكب العصر، وتتبع أحدث اتجاهات الموضة.

استطاعت أن تأسر قلوب النساء بأسلوبها المميز ومهارتها الفائقة في تحويل الجمال الطبيعي إلى تحفة فنية، ولا يقتصر الأمر على المكياج فقط، بل يمتد إلى عالم المجوهرات الفاخرة، حيث تتمتع بأذواق مترفة وفريدة من نوعها تجاه القطع الفاخرة، واختياراتها للمجوهرات تعكس ذوقها الاستثنائي وشهادتها الشخصية على جودة الصنعة والتصميم، وتفضل جويل القطع التي تعكس الأناقة الكلاسيكية والعصرية في نفس الوقت، مع التركيز على التفاصيل الدقيقة والتصاميم الجريئة التي تعبر عن شخصيتها.

ولا يمكن إغفال أن اختيارات جويل ماردينيان للمجوهرات تعكس شخصيتها المتجددة والمبتكرة، فهي تتحدّى النمطية وتجرّب قطعًا فريدة تمنحها إطلالةً فريدةً وتضفي لمسةً من التميز على أناقتها؛ لذلك يعتبر أسلوب جويل في اختيار مجوهراتها إلهامًا للكثير من النساء اللاتي يرغبن في اقتحام عالم المجوهرات الفاخرة بأسلوبها الشخصي.

تبرز اختيارات جويل للمجوهرات الفاخرة بتنوعها وتناغمها مع الإطلالات المختلفة، فقد تراها تتألق بأقراط رائعة  تزين أذنيها ببريق أنثوي لا يقاوم، أو بسلسلة رقيقة مرصعة بأحجار كريمة تضفي لمسةً من التألق والجاذبية على عنقها، كما تلجأ إلى الخواتم الفريدة والأساور الراقية لإكمال إطلالاتها وإبراز أناقتها الفريدة، وبشكل عام فهي تعشق صيحة تكديس المجوهرات من القلادات والخواتم والأساور.

أشهر ماركات المجوهرات التي تفضلها جويل مردينيان 

  تحرص جويل مردينيان على ارتداء مجوهرات أشهر علامات المجوهرات الفاخرة في العالم، مثل كارتييه وفان كليف أند آربلز وبولغاري. وهي تختار المجوهرات من هذه الماركات بعناية فائقة، حيث تعكس شخصيتها وأسلوبها الأنيق.

ومن أشهر إطلالات جويل مردينيان التي ارتدت فيها مجوهرات فاخرة:

اختارت جويل قلادة Emeralds Forever من مجموعة Serpenti Seduttori من بولغاري والتي تتميز بتصميمها الأنيق والفريد، والمصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، وتتكون من سلسلة من أحجار الزمرد المستديرة بدرجات مختلفة من اللون الأخضر.

بإطلالة مميزة، وجريئة ظهرت جويل مردينيان في مهرجان كان السينمائي 2022 بقلادة ساحرة من توقيع العلامة السويسرية شوبارد Chopard.

ويبدو أن جويل تفضل هذه الأقراط المتدلية من فان كليف أند آربلز، والذي يتميز بتصميمه العصري والأنيق، فظهرت به بعدد من الإطلالات المميزة. 

بمجوهرات من سواروفسكي، اختارت خبيرة الموضة اللبنانية الظهور بأحد إطلالاتها مع اللون الأسود المميز.

 بالختام، يمكننا القول بأن جويل مردينيان ليست مجرد خبيرة تجميل بارعة، بل هي سفيرة للأناقة والفخامة في عالم المجوهرات الفاخرة، فهي من خلال اختياراتها الذكية والمتميزة، تعكس جوهر الأنوثة وتضفي لمسةً ساحرةً وجمالية على إطلالاتها،  وتعكس رؤيتها للمجوهرات الفاخرة مدى تميزها و إلهامها في كافة جوانب الجمال، ويعتبر اختيارها للعديد من ماركات المجوهرات الفاخرة مؤشراً على ذوقها الرفيع واهتمامها بالتفاصيل الدقيقة، ويعزز إطلالتها بلمسة من التألق والتألق. جمال.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية