مجوهرات مسّيكا: دعماً للشباب حول العالم بمجموعتها الخيرية الجديدة(MESSIKA CARE(s

إجراءات تتجاوز الحدود

من خلال مؤسسة فاليري مسّيكا، تواصل دار المجوهرات تعزيز التزاماتها الدولية لمساعدة الشباب في جميع أنحاء العالم. في عام 2024، تقوم مسّيكا بتوسيع مجموعة (MESSIKA CARE(s بـ 12 قطعة جديدة، حيث يتمّ التبرع بنسبة من الأرباح للمنظمات غير الحكومية. يشارك في حملة عرض هذه القطع الجديدة الراقص سليف غوي والنموذج الشاب روز شالمي.

تهدف مؤسسة فاليري مسّيكا إلى دعم المنظمات التي تعمل لصالح النساء والأطفال في مجالات التعليم، والثقافة، والصحة. من خلال ذلك، تم توزيع أكثر من 4000 مجموعة نظافة على النساء الشابات المحرومات في جميع أنحاء العالم خلال عامي 2022 و2023. في عام 2024، قررت فاليري مسّيكا التركيز على الهند.

اختارت فاليري مسّيكا تسليط الضوء على برنامج ساكشام لمنظمة بلان إنترناشونال. يهدف هذا المشروع، المسجل في منطقة دلهي، إلى توفير التدريب والوصول العادل إلى الوظائف للشباب في الهند. لكل قطعة مجوهرات تُباع من مجموعة (MESSIKA CARE(s، يتمّ التبرع بنسبة من المبيعات عبر مؤسسة فاليري مسّيكا للمنظمة غير الحكومية، مما يخلق تأثيرًا إيجابيًا يساعد المحتاجين.

ألوان جديدة وأنيقة

تتوفّر مجموعة (MESSIKA CARE(s الآن بأربعة ألوان جديدة: البيج والذهب الأصفر، الكاكي والذهب الأبيض، الكريمي والذهب الوردي، والأسود والذهب الأبيض. 

رسالة فاليري مسّيكا

“من خلال إطلاق مؤسسة فاليري مسّيكا، أردت الانخراط بشكل أعمق واتخاذ إجراءات. التعليم هو عامل رئيسي في التنشئة وبناء المجتمع. عالم جديد يمكن للشباب فيه تخيل مستقبلهم بهدوء ودون حدود.”

سوار ميسيكا ( Care(s بخيط بيفي

سوار ميسيكا  ( CARE(S  الماسي بالخيط البيفي مصنوع من الذهب الأصفر وهو قطعة مجوهرات فاخرة بأسلوب كاجوال شيك يعيد تفسير نمط Baby Move. يضفي دفء الذهب الأصفر والثلاث ماسات المتحرّكة إشعاعاً رائعاً على المعصم. يمكن ارتداء هذا السوار الأنيق بنمط مرصّع بالألماس كل يوم بفضل خيطه البيفي القابل للتعديل. هذه الإبداعية هي مرتين أكثر قيمة: مع كل قطعة تُشترى من مجموعة مجوهرات ميسيكا ( CARE(S، يتم التبرع بجزء من الأرباح من قبل مؤسسة فاليري ميسيكا إلى المنظمات غير الحكومية التي تعمل مع الأطفال في مجالات التعليم والصحة. إجمالي وزن الألماس: 0.26 قيراط.  السعر: 2,060 دولار

سوار ميسيكا ( CARE(S  بخيط كاكي 

بأسلوب كاجوال شيك، يعيد السوار الماسي بخيط الكاكي من ميسيكا ( CARE(S   تفسير نمط Baby Move في قطعة عصرية ومواكبة للموضة. بثلاثة ماسات متحركة تلمع وترقص مع إيقاع حركاتك، سيضيف هذا السوار الخيطي لمسة مثالية من الضوء إلى إطلالاتك اليومية. سهل الارتداء بفضل خيط الكاكي، يمكن ارتداؤه وخلعه بسرعة بفضل وصلاته القابلة للتعديل. مجموعة ميسيكا  ( CARE(S   هي مجموعة خيرية: يتم التبرع بجزء من الأرباح من كل قطعة يتم شراؤها من قبل مؤسسة فاليري ميسيكا إلى المنظمات غير الحكومية التي تعمل مع الأطفال في مجالات التعليم والصحة. رمز جميل وهدية استثنائية.إجمالي وزن الألماس: 0.09 قيراط. السعر: 1,410 دولار

سوار ميسيكا  ( CARE(S المرصع  بالألماس والذهب الأصفر

إهداء قطعة من المجوهرات الماسية يعني ضعف القيمة مع مجموعة ميسيكا ( CARE(S، حيث تلتزم ميسيكا بدعم الأطفال. يُعاد تصور نمط Move Uno الأيقوني في نسخة أصغر من الذهب الأصفر والألماس، لتقديم أول قطعة من المجوهرات الفاخرة بلمسة رقيقة. لكل قطعة مجوهرات تُشترى، يتم التبرع بجزء من الأرباح لمؤسسة Valérie Messika لدعم الجمعيات الخيرية والمنظمات غير الحكومية التي تعمل على تحسين التعليم والصحة.
إجمالي وزن الألماس: 0.07 قيراط. السعر: 1,210 دولار


سوار ميسيكا ( CARE(S من الذهب الأبيض والألماس

نسخة رقيقة من سوار Move Uno الأيقوني، هذا السوار من الألماس والذهب الأبيض ( CARE(S هو أكثر قيمة مرتين. لكل سوار يُباع، يتم التبرع بجزء من الأرباح لمؤسسة Valérie Messika لدعم الجمعيات الخيرية والمنظمات غير الحكومية التي تعمل على تحسين التعليم والصحة للأطفال. تم تصميم هذه المجموعة من المجوهرات كرسالة أمل، لنشر البهجة مرتين! إجمالي وزن الألماس: 0.01 قيراط. السعر: 940 دولار



عقد ميسيكا ( CARE(S بحبل كريمي مرصع

يعيد عقد MESSIKA CARE S تصميم نمط Move Uno في نسخة مكررة من الذهب الوردي والألماس على حبل كريمي. سهل الارتداء، مع إغلاق قابل للتعديل حتى تتمكن من تغيير الطول بسهولة. يجمع بين الحبل الكريمي والذهب الوردي لإضافة لمسة من الإشراق الرقيق. مجموعة مجوهرات Messika CARE S تدعم المجتمع: لكل قطعة تُشترى، يتم التبرع بجزء من الأرباح من قبل مؤسسة Valérie Messika للمنظمات غير الحكومية التي تعمل مع الأطفال في مجالات التعليم والصحة. تأثير فراشة جميل يعبر الحدود. إجمالي وزن الألماس: 0.09 قيراط. السعر: 1,240 دولار.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية