معرض عسجد الخامس للمجوهرات في قطر: وجهة عشاق الفخامة والأناقة

تستضيف العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر 2023، النسخة الخامسة من معرض عسجد للمجوهرات الذي يعتبر من أهم المعارض المتخصصة في صناعة المجوهرات في المنطقة خلال السنوات الأخيرة، وذلك بمشاركة أكثر من 100 عارض من مختلف أنحاء العالم، من بينهم العديد من أشهر العلامات التجارية العالمية والقطرية.

معرض عسجد للمجوهرات: 5 سنوات من النجاح والتميز

وعلى مدى خمس سنوات متتالية، استطاع معرض عسجد للمجوهرات أن يصنع لنفسه اسماً مميزاً بين أهم الأحداث العالمية التي ينتظرها صناع ومصممي المجوهرات في المنطقة، فمنذ إقامة المعرض في عام 2019، وأعداد العارضين والزوار في ازدياد حتى أنه تخطى عدد العارضين أكثر من 100 عارض من مختلف دول العالم، من بينها الهند، باكستان، عمان، الإمارات، البحرين، والولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وألمانيا، وتركيا، وغيرها.

ويعتبر معرض عسجد للمجوهرات إضافة قوية لمعارض المجوهرات القطرية على الساحة العالمية، حيث يهدف المعرض تحديداً إلى التركيز على الذهب والألماس والأحجار الكريمة، بما يناسب جميع الأذواق وشرائح المجتمع المختلفة، خاصة مع التنوع الكبير في التصاميم المعروضة، والتي تواكب أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات.

يوفر المعرض بشكل رئيسي ثلاث قاعات رئيسية للعارضين، ويقدم لزواره العديد من الخدمات، بما في ذلك إمكانية الشراء المباشر، ومعاينة المنتجات، والاطلاع على أحدث اتجاهات الموضة في عالم المجوهرات من مختلف البلدان، بالإضافة إلى وجود خدمة فحص المجوهرات والألماس للتأكد من مستوى الجودة، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات والخدمات الأخرى.

يشهد معرض مجوهرات عسجد تجمعاً لأهم وأكبر الأسماء العالمية في مجال المجوهرات، منها دي بيرز، كارتييه، بولغاري، شوبارد، فان كليف أند آربلز، رولكس، باتيك فيليب، هوبلو، وغيرها، كما يوفر المعرض جناحا قطريا بهدف دعم المصممين القطريين الشباب لعرض مواهبهم خلال المعرض، بالإضافة إلى دعم العلامات التجارية القطرية المتخصصة في المجوهرات مثل مجوهرات المفتاح، مجوهرات الفردان، مجوهرات الزين، مجوهرات الجابر، مجوهرات علي بن علي، مجوهرات الماجد، وغيرها.

وسيفتح المعرض أبوابه أمام الزوار في الحزم مول، خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر 2023، من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ومن المتوقع أن يشهد المعرض زيادة في نسبة العارضين والحضور هذا العام بنسبة 25% نظراً للتوسع الذي يشهده المعرض هذا العام.

ومن المتوقع أن يتم طرح مجموعة من المنتجات الجديدة والتصاميم العالمية، مما يوسع قائمة العروض في السوق، بالإضافة إلى تقديم العديد من التصاميم التراثية، بالإضافة إلى التصاميم العالمية المصنوعة من اللؤلؤ والذهب والألماس، لتثبت مواكبة السوق القطري للمعايير الدولية التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لكل العملاء.

ويحظى معرض عسجد للمجوهرات بأهمية كبيرة في صناعة المجوهرات في الشرق الأوسط، حيث يوفر منصة تجمع العارضين والمشترين من مختلف أنحاء المنطقة، كما يساهم في تعزيز مكانة قطر كوجهة عالمية لصناعة المجوهرات، ويدعو محبي الفخامة والأناقة من مختلف أنحاء العالم لزيارة المعرض والتعرف على أحدث تصاميم المجوهرات من مختلف العلامات التجارية المشاركة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية