معرض JIS Miami Spring Show 2024 فرصة ذهبية لصناعة المجوهرات

يعد معرض JIS Miami Spring Show 2024 للمجوهرات، ثاني أكبر معرض تجاري للمجوهرات في الأمريكتين، ويضم مجموعة متنوعة من المصنعين وتجار الجملة والعلامات التجارية خلال أحد أهم مواسم الشراء، وإعادة التخزين في العام، ويقام المعرض في مركز ميامي بيتش للمؤتمرات، في الفترة من 17 حتى 19 مارس المقبل، ويضم أكثر من 600 عارض من جميع أنحاء العالم.

معرض JIS Miami Spring Show 2024: ملتقى عالمي للمجوهرات

يعد  معرض جيس ميامي سبرينج 2024 أحد أكبر معارض المجوهرات في الأمريكتين، حيث يجتمع صانعو المجوهرات وتجار الجملة والعلامات التجارية من جميع أنحاء العالم والعارضين من مناطق إنتاج المجوهرات الشهيرة، مثل إيطاليا وهونج كونج والبرازيل، سنويًا خلال مواسم الشراء، ويعرض العارضون أحدث منتجاتهم، ويقدمون أحدث التصميمات والمنتجات والعروض، يمكن للمشترين شراء المنتجات على الفور أو طلب شحنها لاحقًا.

لذلك، يوفر معرض المجوهرات الدولي (JIS) فرصة كبيرة لكل من تجار المجوهرات بالجملة، وتجار التجزئة، ومصممي المجوهرات، وسماسرة الذهب المستقلين عبر الإنترنت، لحضور أحد أفضل المعارض المتخصصة في صناعة المجوهرات، والاستفادة من مجموعة من المزايا المهمة في وقت مناسب قبل موسم بيع العطلات، وتشمل هذه المزايا: تسليم المنتجات في المعرض، وتوصيات العارضين الشخصية، وجناح التوافق للقاء العارضين الجدد، بالإضافة إلى مجموعة مثيرة من الأجنحة الدولية والخاصة.

هناك عدد من الطرق التي يمكن للمشاركين الاستفادة منها من JIS Miami وتشمل هذه الأساليب:

  • التواصل مع المصممين والمصنعين من جميع أنحاء العالم: يمكن للمشاركين التواصل مع المصممين والمصنعين من جميع أنحاء العالم لمناقشة التعاون أو الشراكة، ويمكنهم أيضًا شراء المنتجات والخدمات من هذه الشركات.
  • بناء علاقات عمل جديدة: يمكن للمشاركين بناء علاقات عمل جديدة مع المشترين من جميع أنحاء العالم، ويمكنهم القيام بذلك من خلال حضور الأحداث والفعاليات أو التحدث إلى المشترين في المعرض.
  • عرض المنتجات والخدمات: يمكن للمشاركين عرض منتجاتهم وخدماتهم للمشترين من جميع أنحاء العالم، ويمكنهم القيام بذلك من خلال المشاركة في المعرض أو إنشاء موقع إلكتروني أو منصة إلكترونية أخرى.

حقائق وأرقام عن JIS Miami Spring Show 2024

المبيعات:

  • تشير الإحصائيات إلى أن المبيعات في معرض JIS Miami بلغت 1.5 مليار دولار في عام 2023، هذا يمثل زيادة بنسبة 10٪ عن العام السابق.

الحضور:

  • يقدر أن عدد الحضور في معرض JIS Miami بلغ 25 ألف شخص في عام 2023، هذا يمثل زيادة بنسبة 5٪ عن العام السابق.

العارضون:

  • يضم معرض JIS Miami أكثر من 600 عارض من جميع أنحاء العالم، تشمل هذه الشركات المصممين والمصنعين والموردين من الولايات المتحدة والدول الأخرى.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية