منى زكي سفيرة بولغاري في الشرق الأوسط: بريق وجمال لا مثيل لهما

تحظى النجمة العربية منى زكي بشعبية كبيرة في عالم الفن، حيث أثبتت نفسها كممثلة موهوبة وجميلة، فبالإضافة إلى مهاراتها التمثيلية المذهلة، اشتهرت منى زكي أيضًا بذوقها الرفيع في اختيار المجوهرات التي تتزين بها وتضيف لمسة ساحرة على جمالها، وفي هذا السياق، تبرز منى زكي كواحدة من المشاهير اللواتي يخترن تصاميم بلغاري كمجوهراتهن المفضلة.

منى زكي السفيرة المثالية لدار مجوهرات بولغاري

 خلال العام الماضي، تم اختيار النجمة العربية منى زكي سفيرة لدار المجوهرات بولغاري، والتي تعد من أشهر دور المجوهرات في العالم، حيث تعتبر نموذجًا يحتذى به للمرأة في جميع أنحاء العالم، فهي جميلة.، موهوبة، ناجحة، وترمز إلى قوة وجمال المرأة ورقيها، كما أن لديها أسلوب أنيق في الملابس، وتختار دائمًا المجوهرات التي تكمل مظهرها بطريقة نموذجية، وبتعاونها مع بولغاري قد بدأ معاً رحلة من النجاحات المتألقة، فظهرت في العديد من الحملات الإعلانية الخاصة بالدار.

يمكننا القول أن منى زكي السفيرة المثالية لمجوهرات بولغري، فهي تتمتع بجمال طبيعي وحضور لافت، وتجسد روح الدار الراقية والأنيقة، وتستحق أن تكون السفيرة الإقليمية للدار في الشرق الأوسط، لذا ارتدت منى زكي العديد من القطع الرائعة من بولغاري في مناسبات مختلفة، وظهرت بإطلالات مميزة وفاخرة لفتت انتباه الجميع.

لذلك أصبحت منى زكي من الوجوه البارزة التي تفضل ارتداء مجوهرات بولغري في المناسبات الرسمية والحفلات الكبرى، فلم يمر أي حدث مهم في حياتها مرور الكرام دون أن تبرز فيه بأناقتها وبريقها المذهل الذي يضفي عليها سحرًا لا يقاوم، فهي تتميز بقدرتها على اختيار التصميمات الفريدة، مما يعطيها إطلالة ساحرة وأنثوية وهو ما ساعدها عليه اختيار مجوهرات بولغري التي تعكس التراث الإيطالي الأصيل بأساليبها الجمالية الرائعة والتي تتناسب مع ذوق النجمة المصرية.

وقد اختارت بولغري العلامة التجارية الفاخرة، التي تأسست عام 1884 م في روما، للنجمة منى زكي، كسفير إقليمي لها في الشرق الأوسط وأفريقيا، نظرًا لتاريخها العريق من النجاحات في عالم الفن وأيضًا في عالم الأعمال الاجتماعية، فهي سفيرة للعديد من العلامات التجارية المهمة، فضلاً عن كونها سفيرة لليونيسف، تشارك في العديد من الحملات التثقيفية الهامة.

كما اختار البيت الروماني الفنانة الموهوبة، لتنضم إلى قائمته من السفراء من جميع أنحاء العالم، لما تتمتع به من قاعدة شعبية كبيرة وواسعة وحضور متميز في الوطن العربي، مما يعزز وجود بولغاري في المنطقة،  فيمكنها أن تلهم العديد من النساء في العالم العربي، بالإضافة إلى إطلالتها الرائعة على السجادة الحمراء، تحرص أيضًا على ارتداء مجوهرات بولغري في حياتها اليومية، لذلك ظهرت في العديد من الصور مرتدية مجوهرات بولغري، وأثبتت ذوقها الرفيع في اختيار المجوهرات.

أبرز إطلالات منى زكي من بولغاري 

  • في حفل جوائز الدير جيست، ارتدت منى زكي فستانًا من تصميم زهير مراد، وزينته بقلادة من بولغاري من مجموعة Serpenti، والتي تتميز بتصميمها المنحني الذي يشبه الثعبان.
  • في مهرجان كان السينمائي، ارتدت منى زكي فستانًا من تصميم جورج حبيقة، وزينته بقلادة من بولغاري من مجموعة Forever، والتي تتميز بتصميمها الزهري.
  • في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ارتدت منى زكي فستانًا من تصميم زهير مراد، وزينته بقلادة من بولغاري من مجموعة Divas’ Dream، والتي تتميز بتصميمها المستوحى من المجوهرات القديمة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية