هدايا عيد الحب من المجوهرات: أفكار مميزة لإسعاد حبيبتك  

مع اقتراب موعد عيد الحب نذكرك لديك فرصة مميزة للتعبير عن مشاعرك تجاه من تحب، خاصة من خلال الهدايا القيمة التي تخلد هذه الذكرى الجميلة، ولا شيء يعبر عن الحب أفضل من قطعة المجوهرات الفاخرة، فالمجوهرات هي الخيار المثالي والأكثر تميزًا، وتعتبر رمزاً للأناقة والجمال، وتعكس حبك وتقديرك والتزامك تجاهها، وتضيف لمسة رومانسية مميزة لهذه المناسبة، وفيما يلي بعض الأفكار المميزة لهدايا مجوهرات عيد الحب:

سوار “Open Heart Pearl”من  Tiffany & Co

إذا كنت تبحث عن الهدية المثالية لعيد الحب، إليك هذا السوار المميز من تيفاني آند كو بتصميمه المميز فهو رمز للحب والتقدير، وسيخلد هذه اللحظة الجميلة في ذاكرة من تهديها إليه، حيث يتميز هذا السوار بتصميمه الفريد على شكل قلب مفتوح “رمز الحب الأبدي” مع اللآلئ الأنيقة التي تضفي لمسة من الفخامة والرقة، صُنع هذا السوار من الفضة الإسترلينية عيار 925 مع لآلئ المياه العذبة المستنبتة، ليصبح قطعة فنية تجسد الأناقة والجمال، سعر السوار 1,150 دولار.

قلادة “Heritage Rose Gold Diamond & Pink Guilloché Enamel Heart Surprise Locket” من Fabergé

هل تبحث عن هدية مميزة في عيد الحب تعبر عن مشاعرك الصادقة؟ إن قلادة فابرجيه هيريتاج من الذهب الوردي والألماس والوردي الميناء على شكل قلب مفاجئ هي الخيار المثالي! تجسد هذه القلادة الفخامة والأناقة في أفضل حالاتها،  فهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة بـ 16 ماسة بيضاء رائعة.

وتتميز بتصميمها على شكل بيضة ذهبية تفتح ليكشف عن قلب داخلي من المينا باللون الأحمر اللامع، رمز الحب والمودة، القلادة تأتي مع سلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مقاس 50 سم، لذا يعد هذا التصميم الفريد هدية مثالية لعيد الحب، يعبر عن مشاعرك الصادقة ويخلد هذه اللحظات الجميلة في ذاكرة من تهديها لها، ويبلغ سعرها 12,500 دولار.

ساعة لايدي آربلز بون ديزامورو برانتان من Van Cleef & Arpels

تعتبر ساعة لايدي آربلز بون ديزامورو برانتان من دار فان كليف أند أربلز هي الاختيار المثالي للتعبير عن مشاعرك إذا كنت تبحث عن هدية فاخرة، حيث تجسد هذه الساعة الحب الأبدي في أبهى صوره، فهي تأتي في لوحة معبرة موعد رومانسي يجمع بين حبيبين في يوم ربيع جميل من على أحد جسور باريس.

صُنعت الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، بقطر 38 مم، وتزينها ماسات مستديرة تعزز من فخامتها، كما تتميز بوجه الساعة الملون بتقنية غريزاي إينامل، وجسر منحوت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وأزهار وأوراق منحوتة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

يتميز وجه الساعة بتقنية غريزاي إينامل ليضفي عليه الألوان والتفاصيل الدقيقة، الطوق المحيط بالساعة مصنوع من الذهب الزهري عيار 18 قيراط، ويزينه نقش من الأوراق والزهور المنحوتة بدقة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

وتأتي الساعة مع سوار من الذهب الزهري عيار 18 قيراطًا، مرصع بماس مستدير، وسافير مستدير باللون الزهري والأرجواني والبنفسجي، ومشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مما يُضفي لمسة من الفخامة، تُعدّ ساعة لايدي آربلز بون ديزامورو برينتان هدية عيد حب استثنائية، فهي تُجسد الحب والرومانسية بأسلوب فريد من نوعه، ويقدر سعر الساعة بنحو 435,610.50 دولار.

مجموعة Happy Hearts Flowers من شوبارد!

تستحضر مجموعة Happy Hearts Flowers رمز الدار الشهير على نحوٍ ساحر، حيثُ تُشكّل بتلاتُها الخمس على هيئة قلوب إطارًا مُحيطًا بحجر ماسٍ راقص، لتخلق قطعًا رقيقة وأنيقة تُجسد روح المرأة العصرية، اخترنا لكِ من هذه المجموعة أقراطاً وخاتماً بتصميمٍ فريدٍ لتحتفلي بعيد الحب بأناقة وإشراق:

  • أقراط Happy Hearts Flowers: مصنوعة من ذهب وردي أخلاقي عيار 18 قيراطًا، مرصّعة بماسات تتراقص بمرح، وتتميز بتصميمها على شكل زهرة مكونة من خمس بتلات على هيئة قلوب، مرصّعة بحجر أحمر اللون يضفي لمسةً من الرومانسية. سعرها 7,900 دولار أمريكي. 
  • خاتم Happy Hearts Flowers: مصنوع من ذهب وردي أخلاقي عيار 18 قيراطًا، مرصّع بحجر ماس يتلألأ، ويأتي بتصميم زهرة مكونة من خمس بتلات على هيئة قلوب، مرصّعة بحجر أحمر اللون يضفي لمسةً من الأناقة، سعره يبدأ من 3,870 دولار أمريكي.

تُعدّ مجموعة Happy Hearts Flowers من شوبارد هديةً مثاليةً للمرأة التي تحبّ المجوهرات الفاخرة ذات التصميمات الرقيقة والأنيقة، لا تتردد في تقديم هذه المجموعة الفاخرة كهدية مميزة في عيد الحب، وعبّر عن مشاعرك الصادقة بأجمل طريقة!

هذه مجرد أمثلة قليلة من هدايا المجوهرات المميزة التي ستُسعد حبيبتك في عيد الحب، وننصحك باختيار القطعة التي تُناسب ذوقها وشخصيتها، ولا تنسَ أن تُرفق هدية المجوهرات ببطاقة معايدة تُعبّر فيها عن مشاعرك تجاهها، فهذا سيجعل الهدية أكثر قيمة ومميزة.

ختامًا، نتمنى لك عيد حب سعيدًا مليئًا بالحب والرومانسية!

اشترك لتصلك النشرة الشهرية