أجمل مجوهرات نجمات مهرجان Biaf 2024 البرّاقة والجذّابة

عاد مهرجان BIAF 2024 لتكريم الإنجازات اللبنانية من قلب بيروت، والذي يُكرم أبرز النجمات على الساحة الفنية، رغم التحديات الصعبة التي تواجهها البلاد.  

تحت عنوان “أنا لبناني”، أعلن المهرجان عن انطلاق نسخته الجديدة لعام 2024، بعد غيابٍ دام 5 سنوات، من المقرر أن يُقام المهرجان على مدار يومين متتالين في 20 و21 يوليو الجاري. يهدف مهرجان BIAF 2024 إلى تكريم النجوم والشخصيات البارزة اللبنانية من مختلف المجالات، سواء في الفن، والموسيقى، وريادة الأعمال، والصحافة، والعمل الإنساني، وقصص النجاح من خلال تقديم الجوائز. تأتي هذه النسخة لتسليط الضوء على المبدعين اللبنانيين، في لبنان والخارج، وذلك تقديرًا لتفانيهم في مجالاتهم المختلفة. 

في 21 يوليو، انطلقت السجادة الحمراء المنتظرة الخاصة بالحفل في الساعة السادسة مساءً، تلتها مراسم توزيع الجوائز في تمام الساعة الثامنة مساءً. ما هي أبرز تصاميم المجوهرات التي ظهرت في  مهرجان BIAF 2024؟

سارة أبي كنعان بمجوهرات مرصّعة بحبات الألماس وأحجار الياقوت الأزرق

بإطلالة ملكية فارهة اختارت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان، التي دخلت القفص الذهبي قبل أسابيع قليلة، فستانا باللون الأبيض من تصميم رامي قاضي جعلها تبدو كالعروس خلال مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان بياف 2024. كان التصميم بسيط ولكن أنيق بفضل قماش الساتان الناعم الذي أُضيف إليه على شكل زمزمة في الجزء العلوي لينسدل من الخصر مع فُتحة جانبية عالية معقودة تكشف عن تنورة قصيرة، وكان لافتاً تطايُر القماش مع خطواتها. اعتمدت سارة أبي كنعان مع إطلالاتها تصاميم مجوهرات مرصّعة بحبات الألماس، التي زيّنتها أحجار الياقوت الأزرق الفارهة، بلونها الخلاب الأنيق من توقيع علامة مجوهرات YEPREM.

ارتدت سارة أقراط ريغن سوبريم المتدلية بتصميم يجمع بين الألماس الدائري بوزن 1.59 قيراط وألماس ماركيز بوزن 9 قيراط، مع وضوح استثنائي VVS -VS ولون F-G الذي يبرز حجر الياقوت الأزرق بوزن 3.98 قيراط، حيث يبلغ سعر هذه الأقراط 41,000 دولار.

 كما زينت يديها بحلية يد ريغن سوبريم، التي تجمع بين الألماس الدائري بوزن 1.56 قيراط وألماس ماركيز بوزن 5.15 قيراط مع وضوح استثنائي VVS- VS ولون F-G الذي يبرز حجر الياقوت الأزرق بوزن 2.84 قيراط، بسعر يبلغ 27,000 دولار. 

بالإضافة إلى ذلك، ارتدت خاتم ريغن سوبريم القابل للتكديس، الذي يزين بمزيج من الألماس الدائري بوزن 0.92 قيراط وألماس ماركيز بوزن 1.87 قيراط مع وضوح استثنائي VVS- VS ولون F-G الذي يبرز حجر الياقوت الأزرق بوزن 2.44 قيراط، بسعر 13,800 دولار.

 وأضافت خاتم ثاني  مُزين بمزيج من الألماس الدائري بوزن 0.48 قيراط وألماس الكمثرى بوزن 1.49 قيراط، يتمتع بوضوح استثنائي VVS- VS، بالإضافة إلى لون رائع F-G الذي يبرز حجر التانزانيت بوزن 3.16 قيراط. يبلغ سعره 12,000$.

ومن الناحية الجمالية، رفعت الممثلة اللبنانية شعرها بالكامل بتسريحة الكعكة، وزيّنتها بعقدة جانبية بيضاء كبيرة، وطبّقت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية مع أحمر شفاه وردي خفيف.

يارا بو منصف بتصاميم مجوهرات أنيقة وناعمة

أمّا الإطلالة التي استحوذت على أضواء الكاميرات، كانت طلّة صانعة المحتوى والوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان للعام 2018، يارا بو منصف، إذ اختارت لوك دراماتيكي، لامثيل له من توقيع سارة مراد. نسّقت مع إطلالتها الفخمة تصاميم مجوهرات أنيقة وناعمة من الدار التي كان لها حضور قوي ولافت في مهرجان بياف 2024، وهي علامة YEPREM صاحبة الذوق الرفيع.

أقراط Y-Couture Climber

ارتدت يارا أقراط Y-Couture Climber من YEPREM، التي تزيّنت بمزيج من الألماس الدائري وألماس ماركيز، وتميّزت بوضوح استثنائي VVS وVS بالإضافة إلى لون رائع F-G. الألماس الدائري بوزن 5.48 قيراط والألماس ماركيز بوزن 7.78 قيراط، مما أضفى بريقًا استثنائيًا على إطلالتها. يبلغ سعر هذه الأقراط $47,000.

تعرف يارا بو منصف دائمًا كيف تجذب الأنظار بإطلالاتها الراقية واختيارها المميّز للمجوهرات، مؤكّدة بذلك مكانتها كأيقونة للأناقة والجمال في عالم الفن والمجتمع.

عبير نعمة تتألق بقطع مجوهرات تجمع بين البساطة والفخامة

خطفت النجمة عبير نعمة الأنظار خلال مهرجان بياف 2024، بإطلالة اللون الأبيض من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة Naja Saade، والذي تميّز بقصّة ضيقة مع الأكمام الطويلة. أكملت عبير نعمة اللوك الأنيق بإطلالة ساحرة مزيّنة بقطع مجوهرات تجمع بين البساطة والفخامة من الذهب المرصّع بالألماس من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

سوار Tiffany Lock

زينت عبير معصمها بسوار Tiffany Lock من تيفاني، المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والمرصع يدويا بالألماس. استوحي تصميم السوار من قفل من أرشيف تيفاني يعود لعام 1883، وهو رمز عالمي للحماية والحب. يبلغ سعر هذا السوار 40,000 $.

أقراط Tiffany Lock

كما ارتدت عبير أقراط Tiffany Lock من تيفاني المصنوعة من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراط، والمرصّعة بألماس دائري برّاق. تتميّز هذه الأقراط بتصميم بيضاوي يتماشى مع شعار Lock. يُضفي الألماس المرصّع يدويًا بريقًا لافتًا، ويبلغ الوزن الإجمالي للألماس 0.32 قيراط. سعر هذه الأقراط هو 10,900 $.

خاتم Tiffany HardWear

أكملت عبير إطلالتها بخاتم Tiffany HardWear المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والمرصّع بألماس Pavé. يعبّر هذا الخاتم عن قوة الحب التحويلية، مستوحى من سوار كلاسيكي من عام 1962 من أرشيف تيفاني. يتميّز بتصميم رابط القياس المميّز للمجموعة مع تباين ملفت بين المعدن والألماس المرصّع. حرص حرفيو تيفاني على وضع كل ألماسة يدويًا لتحقيق أقصى بريق، مما يجعله قطعة رائعة تُرتدى بمفردها أو ممزوجة مع معادن أخرى. يبلغ وزن الألماس الإجمالي 1.32 قيراط، وسعر الخاتم 13,500 دولار.

خاتم Tiffany Lock

أضافت عبير إلى إطلالتها خاتم Tiffany Lock المصنوع من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراط، والمرصّع بألماس دائري برّاق بوزن إجمالي 0.21 قيراط. استوحي تصميم الخاتم من قفل من أرشيف تيفاني يعود لعام 1883، وهو رمز عالمي للحماية والحب. يمكن ارتداء هذا الخاتم بمفرده لإطلالة مميزة أو مكدسًا مع خواتم أخرى. يبلغ سعر هذا الخاتم 5,400 $.

بهذه المجوهرات الأنيقة والفاخرة، أظهرت عبير نعمة جمالها الطبيعي وأكدت مكانتها كرمز للأناقة والجمال في عالم الفن والمجتمع.

ريتا حرب تتألق بإطلالة أنيقة في حفل BIAF 2024

لليوم الثاني على التوالي، تألقت النجمة ريتا حرب بإطلالة أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه، في حفل بياف 2024 الذي أقيم في بيروت. ارتدت ريتا فستاناً بألوان نارية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، تميّز الفستان بدرجات ألوانه النارية المتداخلة، مصنوع من قماش لامع ومرصّع بالحبيبات البرّاقة التي أضفت عليه المزيد من التوهج والجاذبية.

واعتمدت عارضة الأزياء والممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، مع طلّتها قطع مجوهرات فاخرة من دار YEPREM الراقية، مما أضاف لمسة من الفخامة والأناقة لإطلالتها.

خاتم YEPREM القابل للتكديس

اختارت ريتا خاتم YEPREM القابل للتكديس، المرصع بألماس دائري بوزن 2.08 قيراط، يتمتّع بوضوح استثنائي VVS- VS، بالإضافة إلى لون رائع F-G. سعر هذا الخاتم الأنيق هو 9,500 $.

أقراط Golden Strada Drop من YEPREM

كما أكملت ريتا إطلالتها بأقراط Golden Strada Drop المتدليّة من YEPREM، المرصّعة بالألماس الدائري بوزن 4.07 قيراط، الذي يتمتّع بوضوح استثنائي VVS- VS ولون رائع F-G. سعر هذه الأقراط الفاخرة هو 19,000 $.

بإطلالتها الساحرة والمجوهرات الفاخرة، أثبتت ريتا حرب مرة أخرى أنها رمز للأناقة والجمال في عالم الموضة والفن.

نور عريضة بمجوهرات الذهب الأبيض المُزين بالألماس والزمرد الأخضر

أمّا العارضة والمؤثرة نور عريضة فقد خطفت الأنظار بإطلالتها الرائعة في حفل بياف 2024. اختارت نور ثوبًا أبيض أنيقًا من تصميم دار نيكولا جبران، الذي منحها رونقًا خاصًا بأناقته الفريدة. نسّقت نور هذا الفستان الفخم مع عقد ماسي فاخر من مجوهرات جورج حكيم، مما أضاف لمسة من الفخامة والرقي إلى إطلالتها.

تألّقت نور أيضًا بمجموعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والمُرصّعة بالألماس والزمرد الأخضر، والتي أضفت بريقًا وجمالًا إضافيًا على مظهرها العام، مؤكدة بذلك مكانتها كرمز للجمال والأناقة في عالم الموضة.

نادين الراسي بأقراط الثريا المُتدلية والمرصّعة بأحجار الزمرد

تمايلت النجمة اللبنانية نادين الراسي في مهرجان بياف 2024 بفستانها البرتقالي اللافت بقصّة حورية البحر من تصميم أنطوان القارح، وأكملت اللوك النابض بالحياة بأقراط الثريا المُتدلية والمرصّعة بأحجار الزمرد من علامة GA By Andrea.

رابعة الزيات بمجوهرات الألماس المرصّع بالياقوت الأحمر

اعتمدت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، إطلالة الثوب الأحمر من توقيع مصممة الأزياء نور فتح الله، وأكملت اللوك بمجوهرات الألماس المرصّع بالياقوت الأحمر من إبداعات دار Yasser Younes Jewellery.

إطلالة رنين مطر اللؤلؤية

وتألّقت الممثلة رنين مطر بفستان مطرز بالكامل بحبوب اللؤلؤ البيضاء على قاعدة من التول الأبيض، وهو يلتف حول العنق ويتسم بقصة منسدلة طويلة وهو من تصميم جان بيار طعمة. وزادته تسريحتها الرطبة جاذبية مع مكياج ارتكز على تعزيز جمال العينين. كما تزينت بمجوهرات ماسية من L’Atelier Nawbar.

غنى غندور بإطلالة شبيهة لحورية البحر

اختارت مدونة الموضة غنى غندور إطلالة شبيهة بالأميرات من توقع المصمم ايليا ابو فيصل، حيث انتقت فستانًا أبيض اللون على شكل حورية البحر، جاء بدون أكمام، حركة الصدر المفتوحة بدت لافتة، والأبرز، كانت طبقات الفستان السفلية التي بدت مكونة من العديد من الطبقات النافرة والمنفوشة.

كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع كالشينيون العصري، ووضعت عقدًا كبيرًا وبارزًا من الماس، يتوسطه حجر ياقوت أزرق كبير من علامة Acefinejewelry.

إليان الحاج تفاصيل مجوهرات لافتة من الذهب الأصفر

اختارت المستشارة الإعلامية إليان الحاج، إطلالة أنيقة باللون الأسود، إذ ارتدت بدلة نسائية ناعمة، ونسّقت معها تفاصيل مجوهرات لافتة من الذهب الأصفر من توقيع دار Moukarzel Jewelry.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية