الأناقة الملكية مع ساعة LVCEA الفاخرة

في عالم يتّسم بالأناقة والإبداع، تبرز ساعة LVCEA كرمز للفخامة والجمال الراقي. سوارها المصمم بعناية يلتف حول معصمك كقطعة فنية هندسية من المعادن المصقولة، محيطًا بواجهة الساعة الدائرية التي تجسد روعة التصميم العصري. ولمسة الأناقة تتجلى في كل تفصيل، حيث يتوج سيد الأحجار الكريمة الملونة كل تاج في ساعة LVCEA بحجر كابوشون وردي نبيل، مكللاً بماسة براقة تضيف لمسة من الفخامة الملكية.

تضفي ساعة LVCEA بريقًا خاصًا على كل لحظة من حياتك اليومية، وتكمل كل أسلوب بأناقة لا تضاهى. إنها ليست مجرد ساعة، بل تحفة فنية تعكس روح الإبداع والتألق في كل ثانية. اختاري LVCEA لتضفي لمسة من السحر والجمال على إطلالتك، واجعلي كل يوم يلمع ببريق لا يُنسى. تعرفي معنا على اجمل وافخر ساعات LVCEA:

ساعة Lvcea

تتميّز ساعة Lvcea بحركة كوارتز، ووظائف للساعات والدقائق. تأتي بعلبة من الفولاذ المصقول بقطر 28 مم، ومينا من أم اللؤلؤ الأبيض بتقنية “الإنتارسيا” الماركتري، و12 مؤشرًا من الألماس بقطع بريليانت دائري، وتاج مقطوع بقطع كابوشون من الياقوت الوردي الصناعي مرصع بألماسة. يكمل الساعة سوار من الفولاذ المصقول بلمسة ساتان مع قفل طي، وتقاوم الماء حتى عمق 50 مترًا. يبلغ سعرها 6,450$.

رمز للأنوثة المشعة والعصرية، تضفي ساعة Lvcea لمسة من السحر على أسلوبك وحياتك اليومية. مفعمة بالفن الاستثنائي، تعرض هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ المصقول بلمسة ساتان العلاقة المتكاملة بين براعة بلغاري في صناعة المجوهرات وخبرة صناعة الساعات. ميناها ثلاثي الأبعاد المزخرف بمؤشرات من الألماس مصنوع من عناصر أم اللؤلؤ الأخضر، مصقولة ومجمعة بعناية واحدة تلو الأخرى لتستحضر أشعة الشمس، باستخدام تقنية “الإنتارسيا” الكلاسيكية المستوحاة من فن “الماركتري”.

تتميّز ساعة Lvcea بحركة أوتوماتيكية، ووظائف للساعات والدقائق والثواني. تأتي بعلبة من الفولاذ المصقول بقطر 33 مم، ومينا من أم اللؤلؤ الأخضر بتقنية “الإنتارسيا” الماركتري، و12 مؤشرًا من الألماس بقطع بريليانت دائري، وتاج مقطوع بقطع كابوشون من الياقوت الوردي الصناعي مرصع بألماسة. يكمل الساعة سوار من الفولاذ المصقول بلمسة ساتان مع قفل طي، وتقاوم الماء حتى عمق 50 مترًا. يبلغ سعرها 7,350 $.

تتميّز ساعة Lvcea بحركة أوتوماتيكية، ووظائف للساعات والدقائق والثواني. تأتي بعلبة من الفولاذ المصقول بلمسة ساتان، وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومينا من اللؤلؤ الأم الأبيض بتقنية “الإنتارسيا” الماركتري، و12 مؤشرًا من الألماس بقطع بريليانت دائري، وتاج مقطوع بقطع كابوشون من الياقوت الوردي الصناعي مرصع بألماسة. يكمل الساعة سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والفولاذ المصقول بلمسة ساتان مع قفل طي، وتقاوم الماء حتى عمق 50 مترًا. يبلغ سعرها 11,500$.

تتميّز ساعة Lvcea بحركة أوتوماتيكية، ووظائف للساعات والدقائق والثواني. تأتي بعلبة من الفولاذ المصقول المقتاوم للصدأ، وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصع بألماس قطع بريليانت دائري، ومينا من أم اللؤلؤ الأبيض بتقنية “الإنتارسيا” الماركتري، و12 مؤشرًا من الألماس بقطع بريليانت دائري، وتاج مقطوع بقطع كابوشون من الياقوت الوردي الصناعي مرصع بألماسة. يكمل الساعة سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والفولاذ المصقول بلمسة ساتان مع قفل طي، وتقاوم الماء حتى عمق 50 مترًا. يبلغ سعرها 15,600$.

تمتاز ساعة Lvcea بحركة أوتوماتيكية، وظائف للساعات والدقائق والثواني، وتأتي بعلبة من الفولاذ المصقول بلمسة ساتان مع قفل طي. تحتوي على إطار مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصّع بألماس قطع بريليانت دائري، ومينا من الملكيت الأخضر بتقنية الماركتري، و12 مؤشرًا من الألماس بقطع بريليانت دائري وتاج مقطوع بقطع كابوشون من الياقوت الوردي الصناعي مرصّع بألماسة. كما وأنّها مقاومة للماء حتى 50 مترًا. يبلغ سعرها $17,400.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية