كارتييه تضيء بودروم: افتتاح ساحر لأول بوتيك في حدائق ماندارين أورينتال

إضافة إلى قائمة المساحات التي يجب زيارتها، افتتحت كارتييه هذا الأسبوع أول بوتيك لها في بودروم، ممّا يجعله رابع موقع للدار في تركيا. وللاحتفال بمنزلها الجديد الواقع في حدائق ماندارين أورينتال بودروم الخلابة، استضافت الدار مجموعة من الشخصيات البارزة مثل يسرا، صبا مبارك، وأصدقاء الدار تارا عماد، ظافر العابدين، حسين علي رضا، بوران كوزوم وأنس بوخش، إلى جانب الرسامة التركية باشاك نوتز التي عملت على كتاب خاص للعلامة التجارية، في مغامرة لا تُنسى على ساحل الفيروز.

في مساء 11 يونيو، احتفلت كارتييه بإنجاز كبير بافتتاح أوّل بوتيك لها في بودروم. يقع هذا المكان الساحر في الحدائق الخضراء الخصبة لفندق ماندارين أورينتال بودروم، ليصبح الموقع الرابع للدار في تركيا.

للاحتفال بمنزلها الجديد بكل فخامة، دعت دار المجوهرات الفرنسية مجموعة مختارة من الضيوف في المدينة، بما في ذلك أصدقاء الدار مثل تارا عماد، ظافر العابدين، حسين علي رضا، أنس بوخش وبوران كوزوم، إلى جانب نجوم محبوبين من المنطقة مثل يسرا وصبا مبارك. انطلقت الاحتفالات التي استمرت لعدة أيام بعشاء ترحيبي في مطعم بلو بيتش بفندق ماندارين أورينتال بودروم، حيث استمتع ضيوف كارتييه بعشاء على ضوء الشموع بجانب الماء.

في اليوم الثاني من الاحتفال الخاص بكارتييه، اجتمع النجوم مرة أخرى لإلقاء نظرة أولى على البوتيك الجديد. وبينما أضفت الفرقة الموسيقية الحية نغمة مبهجة لفترة ما بعد الظهر، قدمت عربة الآيس كريم الخاصة أكواباً منعشة من السوربيه، وتم توزيع المقبلات على الجميع. بعد حفل قص الشريط، قامت صوفي دويرو، الرئيس التنفيذي لكارتييه الشرق الأوسط، الهند، أفريقيا وتركيا، ونيكولاس مارتين، المدير العام لتركيا، بفتح أبواب بوتيك بودروم ليكشفوا عن مساحة أنيقة وجذابة تتماشى تمامًا مع الجمالية المميزة لكارتييه وشخصية بودروم النابضة بالحياة. تشارك الألوان الترابية والقوام الفريد المساحة مع ورق الجدران المزين بنقوش الرافيا التي تكرم الحرفيين المحليين، بينما تضيف الحواف المستديرة والمساحة الخارجية للبوتيك عناصر مثيرة للاهتمام إلى المتجر. في وسط كل ذلك، يجذب انتباه الجميع تجسيد ملون لأيقونة الدار البانثر.

يقدّم بوتيك بودروم لضيوفه مجموعة واسعة من المجموعات المفضلة من الدار، بما في ذلك مجموعات Love وJuste un Clou وClash de Cartier الخالدة، بالإضافة إلى Santos de Cartier وTank، فضلاً عن الإكسسوارات الجلدية الصغيرة وأدوات الكتابة. كما أحيت ذكرى المساحة الجديدة بكتاب خاص يتضمّن رسومات للفنانة التركية باشاك نوتز. بعد استعراض معروضات البوتيك، استعد أصدقاء الدار والضيوف الآخرون للإبحار للعشاء.

 استفاد الطاقم من مياه بودروم الفيروزية، واستقلوا غواصة تركية خشبية واسعة في الوقت المناسب للاحتفال بغروب الشمس الساحر. بينما استمتع ظافر العابدين وحسين علي رضا بالوجبات الخفيفة والاستمتاع بالمناظر، قدمت تارا عماد أصدقاءها إلى ضيفها الخاص – جروها الجميل البالغ من العمر سنتين، والتقت يسرا بصبا مبارك قبل أن ترقص طوال الليل على أغانيها المفضلة. انتهى الاحتفال بعشاء في وقت متأخر من الليل بجانب الماء، تذكيرًا بأن بودروم دائماً فكرة رائعة.

تكشف كارتييه عن بوتيك جديد يقع في ماندارين أورينتال، بودروم، وهو حوار حقيقي بين بودروم وكارتييه من خلال تصميمه، مجموعاته وتفاصيله. وقالت صوفي دويرو، الرئيس التنفيذي لكارتييه في الشرق الأوسط، الهند، أفريقيا وتركيا: “إنّ هذا البوتيك الجديد لنا في تركيا، الذي يوفّر فرصًا قوية بفضل إمكانيات النمو الحقيقية لدينا، هو جزء من عزمنا على تعزيز علاقتنا الطويلة الأمد التي تعود إلى قرن من الزمن في البلاد”. ترحّب كارتييه بفصل الصيف مع افتتاح بوتيكها الجديد في ماندارين أورينتال، بودروم. المكان المثالي حيث يلتقي رمزان. احتفالاً بعشر سنوات رائعة، يمثّل ماندارين أورينتال، بودروم، علامة فارقة مهمّة.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية