لا ماركيز تُطلق مجموعة جديدة مزيج من التقاليد والأناقة

تعلن لا ماركيز بفخر عن مجموعتها الجديدة التي تمثّل مزيجًا مثاليًا من التقاليد والأناقة العصرية. تتميّز هذه المجموعة المختارة بعناية برسوم مستوحاة من الطبيعة وألوان زاهية، مثاليّة للتنسيق مع العباءات والقفاطين لتعزيز الإطلالات الاحتفالية.

مجموعة إمبيريا

تتألّق مجموعة إمبيريا بتشكيلة مستوحاة من بلدة إمبيريا الإيطالية حيث تحتوي على قطع تتميّز باللؤلؤ اللامع والأحجار الكريمة وشبه الكريمة والماس الأبيض الطبيعي.

قلادة إمبيريا بالزمرد

مرصّعة بالزمرد، والياقوت الوردي، واللؤلؤ الأبيض. يبلغ سعرها 45,467 دولاراً أميركياً.

أقراط إمبيريا بالزمرد 

مرصّعة بحجر الزمرد واللؤلؤ الوردي الأم. يبلغ سعرها 11,027 دولاراً أميركياً.

أقراط إمبيريا

مصنوعة من اللؤلؤ الأبيض، والياقوت، والفيروز، ولؤلؤ المياه العذبة. يبلغ سعرها 4,820 دولاراً أمريكياً.

قلادة إمبيريا

مصنوعة من اللؤلؤ الأبيض، والياقوت، والفيروز، ولؤلؤ المياه العذبة . يبلغ سعرها 18,337 دولاراً أمريكياً

قلادة امبيريا من الفيروز واللؤلؤ الوردي الأم

مصنوعة من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراط. مرصّعة بالفيروز واللؤلؤ الوردي الأم. السعر: 6,834 دولار أمريكي

أقراط إمبيريا من الفيروز واللؤلؤ الوردي الأم

أقراط مرصعة بالفيروز واللؤلؤ الام الوردي ومصنوعة من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراط. السعر: 5,472 دولار أميركي.

خاتم إمبيريا من الفيروز واللؤلؤ الأم الوردي

مرصعة الفيروز واللؤلؤ الوردي الأم . مصنوعة من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراط. السعر: 4,765 دولار أميركي.

إمبيريا بيتي – جنكو 

تستلهم تشكيلة إمبيريا بيتي – جنكو تصميماتها من ورقة شجرة الجنكو بيلوبا، حيث تدمج الكارنيليان والأوبال الوردي والملكيت والفيروز وأم اللؤلؤ مع الألماس الطبيعي لإضفاء لمسة من الأناقة اليومية.

أقراط ” الجنكو ” بتصميم مزدوج مع الفيروز

ساحرة، جريئة ومتعددة الاستخدامات؛ هذه القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزينة بألماس أبيض متلألئ بوزن 0.38 قيراط. يبلغ سعرها 2,400 دولاراً اميركياً.

سوار ” الجنكو ” بتصميم مزدوج مع الفيروز 

ساحر، جريء ومتعدد الاستخدامات؛ هذه القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزينة بألماس أبيض متلألئ بوزن 0.25 قيراط. يبلغ سعره 1,500 دولاراً أمريكياً.

قلادة ” الجنكو ” بتصميم مزدوج مع الفيروز

ساحرة، جريئة ومتعددة الاستخدامات؛ هذه القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزيّنة بألماس أبيض متلألئ بوزن 0.30 قيراط. يبلغ سعرها 2,100 دولاراً أمريكياً.

خاتم ” الجنكو ” بتصميم مزدوج مع الفيروز 

ساحر، جريء ومتعدد الاستخدامات؛ هذا القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزيّنة بألماس أبيض متلألئ  بوزن 0.30 قيراط . يبلغ سعره 1,650 دولاراً أمريكياً.

مجموعة ” نورا

تجمع تشكيلة نورا بين الأحجار الكريمة الزاهية ودرجات الذهب الدافئة، وتتميّز بالأميثيست والأوبال الوردي والأمازونيت والكوارتز الأبيض والتوباز الأزرق اللندني، مما يجعلها مثالية للإطلالات البسيطة.

خاتم ” نورا ” ثلاثي الأحجار الكريمة

ساحر، جريء ومتعدد الاستخدامات؛ هذه القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزينة بأحجار كريمة زاهية بوزن 0.084 قيراط. يبلغ سعره 1,200 دولاراً أميركياً.

خاتم ” نورا ” بحجر الأميثيست الواحد 

ساحر، جريء ومتعدد الاستخدامات؛ هذه القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزينة بأحجار كريمة زاهية بوزن 0.07 قيراط. يبلغ سعره 450 دولاراً أمريكياً.

أقراط ” نورا ” بحجر الأميثيست الواحد

ساحرة، جريئة ومتعددة الاستخدامات؛ هذه القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزيّنة بأحجار كريمة زاهية بوزن 0.19 قيراط. يبلغ سعرها 900 دولاراً أميركياً.

قلادة ” نورا ” بحجر الأميثيست الواحد 

ساحرة، جريئة ومتعددة الاستخدامات؛ هذه القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزينة بأحجار كريمة زاهية بوزن 0.096 قيراط. يبلغ سعرها 650 دولاراً أمريكياً.

أقراط ” نورا ” بحجري الأوبال الوردي واللؤلؤ الأم الأبيض 

ساحرة، جريئة ومتعددة الاستخدامات؛ هذه القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزينة بأحجار كريمة زاهية بوزن 0.05 قيراط. يبلغ سعرها 650 دولاراً أمريكياً.

قلادة ” نورا ” حجري الأوبال الوردي والكوارتز الأبيض 

ساحرة، جريئة ومتعددة الاستخدامات؛ هذه القطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الخالص عيار 18 ومزينة بأحجار كريمة زاهية بوزن 0.025 قيراط. يبلغ سعرها 550 دولاراً اميركياً.

كل قطعة متاحة بشكل فريد، ممّا يضمن التفرد ويعكس الحرفية الفائقة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل لدى لا ماركيز. كما تشكّل هذه المجموعات هدايا مثالية لجميع المناسبات حيث تجمع بين الأناقة والفكر المتميّز. 

اشترك لتصلك النشرة الشهرية