نادين نسيب نجيم تتألق في مهرجان BIAF بفستان من اللؤلؤ

عادت النجمة نادين نسيب نجيم لتبهر الجميع بإطلالتها الساحرة في مهرجان BIAF 2024 الذي أُقيم أمس الأحد في وسط بيروت. برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان، تألّقت نادين بفستان أنيق باللون الأبيض اللؤلؤي من مجموعة المصمّم نيكولا جبران، حيث بدت كالعروس بجمالها وأناقتها. اليكم تفاصيل إطلالتها:

تفاصيل الإطلالة:

اختارت نادين فستاناً من دون أكمام، ضيّقاً من الأعلى لينسدل باتساع على شكل تنورة تتخلّلها فُتحة جانبية بطول الساق. تميّز الفستان الفخم بقماشه المزدان بحبيبات اللؤلؤ، مع حركة ناعمة عند الخصر تُبرز رشاقتها. أكملت نادين إطلالتها بقفّازات من الشبك المزيّن باللؤلؤ، وانتعلت صندلاً ناعماً، وحملت “كلاتش” فضية جميلة.

المجوهرات:

اختارت نادين مجوهرات ماسية فخمة من Tiffany & Co، حيث تألّقت بقطع من مجموعة “Victoria Tiffany” المصنوعة من البلاتين والمرصّعة بأفضل أنواع الألماس.

العقد:

مصنوع من البلاتين ومرصّع بـ 10.18 قيراط من الألماس الدائري البرّاق و 0.21 قيراط من ألماس ماركيز. يبلغ سعره 77,000$.

السوار:

بلاتيني بتصميم كرمة، مرصّع بـ 5.46 قيراط من الألماس الدائري البرّاق وألماس ماركيز. السعر: 62,500 $.

خاتم الخطوبة:

مصنوع من البلاتين ومرصع بـ 0.79 قيراط من ألماس ماركيز و1.14 قيراط من الألماس الدائري البرّاق. يبلغ سعره 22,300 $.

الجمال:

ومن الناحية الجمالية، رفعت نادين شعرها على شكل كعكة عالية وتركت خصلات تنسدل على وجهها، وطبّقت مكياجاً ناعماً بألوان خفيفة مع أحمر شفاه نيود من مجموعتها الخاصة من مستحضرات التجميل، مما أضفى عليها لمسة من الأنوثة والجاذبية.

في الختام، أكّدت نادين نسيب نجيم مرة أخرى مكانتها كأيقونة للأناقة والجمال، بإطلالة ساحرة في مهرجان BIAF 2024. أضفى اختيارها للفساتين الفخمة والمجوهرات الفاخرة من Tiffany & Co  على حضورها لمسة من الفخامة والتميّز، ممّا جعلها حديث الجميع وجعل إطلالتها لا تُنسى.

اشترك لتصلك النشرة الشهرية